هنادي الكندري تكشف عن وجهي توأمها في صور عبر انستقرام

هنادي الكندري تتجاوز عقدة الخوف على توأمها وتنشر صوراً واضحة لهما.

لطالما حاولت هنادي الكندري إخفاء توأمها آدم وإيفا عن الجمهور فكانت تكتفي بنشر صورٍ غير واضحة لهما خوفاً عليهما من العين الحاسدة ومن فضولية بعض الأشخاص والصحافة التي قد تتجاوز الحدود أحياناً.

ويبدو أنّ النجمة المعروفة ستتمكن من تجاوز عقدة الخوف هذه مع الوقت، حيث بدأت تنشر صوراً أكثر وضوحاً لصغيريْها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" وكأنّها تستعد لتعريف العالم عليهما بعد طول إنتظار.

وقد نشرت النجمة الكويتية المعروفة أولاً صورة لطفلتها في السيارة إلى جانب والدها وهما في طريقهما إلى الشاليه، وهي قد ظهرت تلهو بلعبةٍ ما بين يديْها وعلى رأسها أكسسوار ضخم يزيّن شعرها.

شاهدوا أيضاً هنادي الكندري تحضر توأمها لعيد هالووين بالصور

ونلاحظ أنّ الكندري لا تزال تتجنّب إظهار وجه إيفا بوضوحٍ كامل، في حين أنّها أصبحت لا تمانع نشر صورٍ واضحة لآدم الذي ظهر في إحدى الصور غافياً على صدر والده محمد الحداد.

وقد علّقت الأم الفخورة على هذه الصورة المميزة قائلةً: "الله يحفظكم لي ياروحي"، قبل أن تضيف لقطة أخرى يظهر فيها شريك حياتها وهو يداعب صغيرهما في حوض السباحة بحنانٍ وعناية وكتبت عليها: "والله اني لو رخصت العمر كله في رضاك مايوفي ربع حقك وانت حقك مايهون يايبه ياتاج راسي يا عسى عمري فداك ياغناتي والله انك لو تبي عيني تمون والله اني لو كثر خيري فانا خيري ذراك شوفني ولد كامل بس دونك وش اكون وش يكون العمر من دون اجتهادي في غلاك وش يكون العطف والرحمه بدونك وش تكون يايبه يانور عيني شب عمري في هناك والله انه ابرد من الما على كبد الظعون يايبه ياجعل روحي فدوه لموطى خطاك حطني بينك وبين الوقت وكبار الطعون العمر والنفس واللي املكه كله فداك يايبه"

شاهدوا أيضاً هنادي الكندري وزوجها في جلسة تصويرية جديدة

أخيراً، وفي سياق منفصل، نذكر أنّ الممثلة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة كانت قد تعاقدت مؤخراً على مسلسليْن أولهما بعنوان "خمس بنات" تأليف مصطفى محرم، إخراج نهلة الفهد وبطولة هيا عبدالسلام ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، وغيرهم... والثاني يحمل عنوان "الحب الحلال" إخراج سائد بشير الهوار وبطولة محمود بوشهري وصمود وهبة الدري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك