هنادي الكندري تنشر الصورة الاولى لابنتها عبر فيس بوك

بعدما تعمّدت إبعاد توأمها عن عدسات الكاميرا وفضولية الصحافة، نشرت النجمة الكويتية هنادي الكندري صورة صغيرتها "إيفا"، بنفسها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وحرصت النجمة على عدم إظهار وجه إبنتها بالكامل، وعلّقت كاتبةً: "يابعد روح امج وابوج ياشيخه البنات".

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على هذه الصورة، حيث ترك جمهور هنادي كلمات لطيفة متمنّين أن يحفظ الله طفلتها وينعم عليها بحياةٍ جميلة مفعمة بالسعادة، كما طالبوا النجمة بنشر صورة لآدم أيضاً، شقيق إيفا التوأم.

نذكر أنّ الكندري قد تزوّجت 3 مرات حتى الآن، الأولى من رجل كويتي وأنجبت منه 3 أبناء، والثانية من الممثل عبدالله بهمن الذي إنفصلت عنه بعد شهريْن من الزواج، وأخيراً من زوجها الحالي المخرج محمد الحداد الذي رُزقت منه بتوأمها.

ولم تفصح الإعلامية الكويتية عن حملها في بادئ الأمر لأنّها أرادت أن تنعم بالهدوء والراحة إلى حين أنجبت توأمها آدم وإيفا في إحدى مستشفيات الكويت بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام.

وغمرت السعادة قلبيْ الثنائي إلى درجة أنّ الفنانة قد قرّرت الإبتعاد قليلاً عن الساحة الفنية لتكريس وقتها بالكامل لطفليْها الرضيعيْن، مشيرةً في إحدى المقابلات الصحافية إلى الشبه الكبير بينها وبين الصغير، في حين تحمل إيفا ملامح والدها.

ولا تترك الشابة أيّ فرصة تفوتها لتعبّر عن حبها لزوجها الثالث، فتنشر صوراً عديدة لهما معاً على حسابها الخاص على موقع إنستقرام وتطلق عليه إسم "توأم روحي" لتشدّد على حبها الكبير له، فتتحدّى بهذه الطريقة كلّ الإشاعات التي تلاحق علاقتهما.

من ناحية أخرى، تشارك هنادي في المسلسل الجديد "ذاكرة من ورق" إلى جانب كلّ من شجون الهاجري وفاطمة الصفي وصمود ، وهي كانت قد نشرت صوراً من كواليس التصوير على "إنسقرام" ظهرت فيها مرتديةً الحجاب، ما نال إستحسان متابعيها.

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الكويتية تدعم المشتركة الصغيرة شهد العميري في برنامج "ارب قوت تالنت "، وهي قد نشرت مقالاً عنها على حسابها على "فيس بوك" وعلّقت: "شهد العميري- حبتك أحبك أعشقك".


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك