الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري حيادية في برنامج "غبقة صراحة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت الفنانة هنادي الكندري ضيفة مميزة في برنامج "غبقة صراحة" الى جانب المنتج أبو برّاق حسن العمار والفنان ياسر الحداد، وتحدّثت عن أعمالها الدرامية التي تشارك فيها في الموسم الرمضاني، كما وتكلّمت عن تجربتها الجديدة في عالم المسرح من خلال العمل المنتظر "مصنع الكرتون".

هنادي كشفت أنّ سعيدة اليوم بتجربتها في مسلسل "ذاكرة من ورق " خاصة وأنّها تجسّد دور فتاة محجّبة تركت بلدها الكويت وسافرت الى أوروبا بهدف الدراسة والعلم، وتعيش هناك مشاكل عديدة أكثرها إجتماعية تتعلق بمن يحيطها ونوعية العلاقات التي تنشأ عن طريق الصدفة.

هذا وأكّدت من ناحية أخرى أنّها فخورة بالتعاون مع الممثلة القديرة حياة الفهد التي تظهر في مسلسلها "حال مناير "، موضحة أنّ دورها هنا يختلف تماماً عن سائر المسلسلات لأنّه كوميدي نوعاً ما وطريف.

أمّا لدى سؤالها عن االنجمات اللواتي ينافسنها، قالت الممثلة الكويتية أنّها لا تُعِر إهتماماً لهذا الموضوع ولا يشغلها، لأنّها تفضّل التركيز على أعمالها التمثيلية وعلى الجمهور والمشاهد أن يقرّر ويقارنها مع غيرها وفقاً لموهبتها، أدائها وشخصيّتها الفريدة.

كما وشدّدت أنّه هناك نوعان من المنافسة، الأولى الطيبة التي تحفّز الممثل على إعطاء الأفضل وإختيار أهمّ الأعمال، وهناك الأخرى التي تقوم على الضغينة والحسد فيتسابق النجوم بين بعضهم البعض ويلجأون للغيرة والبغض.

من جانب آخر وعن عملها المسرحي الجديد "مصنع الكرتون" للمنتج أبو براق، قالت الكندري أنّه عمل ضخم وتطلّب الكثير من الوقت والتحضير، مؤكّدة أنّ مسرح الطفل يتطلّب مسؤولية كبيرة، وهذا ما نوّه به المنتج المعروف، عندما قال أنّ إحترام الجمهور لأمر محتّم رغم أنّه يعطي الممثل حريته المطلقة داعماً النجوم والشباب الواعدين.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الفنانة الموهوبة صرّحت بأنّها لم تشتَق الى تقديم البرامج، لا بل هي سعيدة جديدة بالتمثيل وهي تركّز اليوم على هذا الأمر وتصبّ إهتمامها في هذا المجال.

أخيراً، نشير الى أنّ هنادي تطلّ أيضاً في عمل آخر خلال الشهر الفضيل وهو مسلسل "امنا رويحة الينة " من بطولة سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ، بشار الشطي ، علي كاكولي، يوسف البغلي، نور غندور، اسمهان توفيق،صمود ، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام ، ريم ارحمه ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك