الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري غاضبة وكادت تبكي بالفيديو: هددت وصرخت منفعلة

وتلجأ للقضاء لملاحقة الفاعلين!

قرّرت الفنّانة هنادي الكندري مُحاسبة إحدى الفتيات التي على ما يبدو أنّها أساءت لها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وصوّرت فيديو توعّدتها فيه باللّجوء إلى القضاء لكي بأخذ حقّها منها. وظهرت هنادي في المقطع الذي نشرته عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، منفعلة وغاضبة إلى أبعد الحدود ولم تتمالك أعصابها وكادت تبكي بسبب استيائها الشّديد.

النجمة الكويتيّة التي سبق وهاجمت متابعيها بسبب انتقاد وزنها، أكّدت في البداية أنّها إحدى الشابات قامت بتركيب فيديو لها يجمع بين عدّة مشاهد لها من مسلسلات مختلفة وقالت فيه أنّها خضعت لعمليّات تجميليّة في جسدها... كما ونشرت صورة لا يليق لفتاة أن تنشرها بحسب تعبيرها، وهو ما أثار غضبها...

وأشارت الكندري إلى أنّ زوجها الذي اشترى لها فيلا مؤخرًا، ووالدها وإخوانها بالإضافة إلى المباحث يبحثون عنها، وهم سيقومون بالقبض عليها عاجلاً أم آجلاً وقالت: "من ناحية القانون أنا راح أرفع قضيّة... هذا السوشيل ميديا اللي جننكم... اللي تبون تنزلون أي شي عشان المتابعين... الفلوس قاعد تعمي عيونكم..." وختمت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك..."

وتفاعل الجمهور من نشاطا وروّاد مع هذا الفيديو الذي تمّ تداوله مؤخرًا عبر الحسابات والمواقع، ولم يُخف البعض استغرابه من ردّة فعلها الكبيرة معتبرين أنّ الموضوع لا يستحقّ هذا الكمّ من الانفعال وعلّقوا على هذا الشّكل: "طيب هذي صورك ومقاطع مسلسلاتك ألحين صارت عيب يوم هي نزلتها"، " مو فاهم ليش متضايقه اذا المقاطع اللي دتتكلمين عنها هيه انتي مصورتها اللي نزلت المقاطع شعليها شي انتي مسويته يعني موجود ماجابت شي من جيبها او صورتك وانتي مو منتبها ولله في خلقه شؤون"، "ترا البنت ماسوت شي مسلسل موجود".

بينما وقف البعض الآخر في صفّ الكندري ودافعوا عنها: "احسن ردها عجبني هنادي والعاهات الي كاتبين عادي الله يحطج مكانها بشوف شتسوين قال طالعه جذي بالمسلسل فعادي تنشرين عني يبا الله مايرضي عمه بعينكم كلشي عادي"، "والله صادقه ترا الفلوس اهم شي عندكم علشان الفلوس تفضحون هنادي".

في سياق منفصل، لا بدّ ن الإِشارة إلى أنّ الفنانة المعروفة التي أهدت شريك حياتها سيارة فخمة، تُشارك في موسم رمضان القادم بمسلسل "التاسع من فبراير"، حيث تنشغل حاليًا بتصوير مشاهدها فيه. والعمل من كتابة سحاب وإخراج سائد الهواري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك