الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هنادي الكندري في مشهد مؤثر من مسلسل "خمس بنات" بالصورة

إبداع يشهد له الكثيرون.

شكرت الفنانة هنادي الكندري جمهورها على تعليقاته الإيجابيّة على دورها في المسلسل الكويتي "خمس بنات" وتحديداً على مشهد بكائها عندما فقدت والدتها في العمل، بتعليقٍ على صورةٍ مركّبةٍ جمعت عدّة لقطات من المشهد نفسه، وكتبت: "صباح الخير والنور مع شخصيه نوره من مسلسل خمس بنات ابي اقول لكم اني قرأت كل تعليقاتكم..مشكورين وايد على كلمات الجميلة التي قرأتها وشهدتكم نجاخ بالنسبة لي".

وتابعت هنادي مؤكّدة أنّها كانت تنتظر تأدية هذا المشهد بشوقٍ وحماسٍ قائلة: "هذا المشهد كان من أهم المشاهد الي منت أنتظر تصويرها لأن شعور أو الإحساس بأنك ستفقد والدك أو والدتك مؤلم جداً فما بالك ان فقدتهم..حاولت كثر ما أقدر أني أجمع جميع مشاعر البنت التي فقدت أمها".

وتؤدّي الكندري في هذا الإنتاج التلفزيوني شخصيّة "نورة" التي تركها والدها مع أخواتها الأربعة عندما توفيّت والدتهنّ، وتتزوّج من "عمر" وهو ابن الجيران، لكنّ حياتها معه يملؤها المشاكل.

(شاهدوا أيضاً: اغنية مسلسل "خمس بنات" بصوت بلقيس واحمد فتحي)

وأثنى متابعوها على دورها وبدى ذلك واضحاً من التعليقات التي كتبوها على الصورة: " ماشاءالله عليج .. مبدعه وأثر فينا المشهد كنتي قمه من الروعه في اداء المشهد .. ربي يوفقك ويحفظلك كل عزيز على قلبك"، "فعلا مبدعه وابكيتينا معك بالتوفيق"، "انتي انسانه ابداعج ماينوصف اثرتي فينا وفي ناس عرفت قيمة الام صراخج وتعبج هذا سويتيه عشان تتحسين غيرج ب قيمة الام جد اللله يخليج لنا ويطول ب عمرج".

نُذكّر أنّ النجمة الكويتية تشارك إلى جانب العديد من نجوم الخليج في مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي سيُعرض مطلع عام 2017 على قناة "أم بي سي"، من إخراج منير الزعبي وكتابة أنفال الدويسان.

(إليكم أيضاً: صور انستقرام: زوج هنادي الكندري يفجر غضبه بمعجبيها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك