هنادي الكندري مع اليسا في "اواخر الشتا" بالصورة

يبدو أن العاصمة الألمانية قد سحرت كل طاقم عمل مسلسل "ذاكرة من ورق"، إذ لا يكفّون يتغزّلون بجمال المدينة وشوارعها وطبيعتها.

وبالرغم من أنّ بعض نجوم هذا العمل الدرامي يعانون ويتذمّرون من الصقيع وبرودة الطقس ودرجات الحرارة المتدنية، ها نحن نجد هنادي الكندري مستمتعة بهذه الأجواء، وهذا ما عكسته من خلال صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وفي هذه اللقطة تظهر الممثلة الكويتية مستندة الى حائط صغير والتلج يتساقط من حولها ويغطّي الطرقات، وعلى ما يبدو أنّ هذه الأجواء أشعلت في داخلها الرومانسية التي دائماً ما تُظهرها مع زوجها محمد الحداد، و لتعبّر عن المشاعر التي خالجتها، إستعانت النجمة بأغنية ملكة الإحساس اليسا التي تحمل عنوان "أواخر الشتا"، والتي صدرت ضمن ألبومها "أيامي بيك" عام 2007.

فعلّقت على الصورة قائلة:

"كنّا في أواخر الشتا قبل اللي فات
زي اليومين دول عيشنا مع بعض حكايات ...
انا كنت لما احب اتونس معاه
انا كنت باخد بعضي و اروحلوا من سكات ...
والناس في عزّ البرد يجروا يستخبوا
و انا كنت بجري واخبي نفسي قوام في قلب ... "

يُذكر أن الممثلة الموهوبة، تجسّد في المسلسل الرمضاني "ذاكرة من ورق"، دور شابة تنتقل من وطنها الى بلاد الغربة لمتابعة دراستها، تاركة وراءها عائلتها وأجمل ذكريات طفولتها، فتبدأ حياةً جديدة بين الدراسة وإمضاء الوقت مع صديقاتها.

ولكن، تعترض طريقها مشاكل عديدة فتعاني من حزن وضغوطات بالجملة بعد وقوعها ضحيةً لعملية نصب وإحتيال من قبل عصابة كانت تلاحق تحرّكاتها.

وهنا، تتغيّر حياتها رأساً على عقب ويتملّكها الرّعب والخوف فتفتقر إلى الأمان والطمأنينة راحة البال.

"ذاكرة من ورق"، ديُشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الخليجيّين أمثال شجون الهاجري ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، فاطمة الصفي ، علي كاكولي، عبدالله الطراروة، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً فيديو هنادي الكندري تتأثر بالسحر والشعوذة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك