الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري وزوجها فى برنامج "السهرة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هنادي الكندري تحكي حياتها الشخصية في أجدد مقابلاتها التلفزيونية.

حلّت الفنانة هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد ضيفان في برنامج "السهرة" على قناة سكوب منذ أيام قليلة، وجاء محور حديثهما حول حياتهما الشخصية ومدى الحب الكبير الذي يجمعهما، رغم أنّه يثير البلبلة في بعض الأحيان وإستغراب الأغلبية في الوسط الفني.

هنادي إعترفت في البداية أنّ الحداد هو شريكها وكلّ حياتها، كونها تعيش معه طيلة النهار والليل ولا يتفارقان أبداً، موضحة أنّه قادرٌ على أن يعوّض لها حنان الأم والأب لأنّه يملؤها عاطفة وحنان ويؤمّن لها كل حاجاتها.

وبدوره أكّد محمد أنّ زوجته هي تكمّله في حياته المهنية والشخصية، وأكّد أنّه يخطّط معها على الكثير من الأفكار الغريبة التي تحلو لهما لأنّها حلاله وشريكة عمره التي إختارها، موضحاً أنّه لا يأبه إذا إستنكر البعض من صورهم الجريئة أو نشاطاتهم العديدة. هذا وأكّدا كلاهما أنّهما لا يخافان من العين وحتى لا يرتديانها قبل خروجهما من المنزل لأنّهما يؤمنان بالقدر والمكتوب.

أمّا عن غياب المخرج المعروف عن الساحة الفنية، فقال الحداد أنّه لا يبحث عن الأموال والشهرة لا بل يفضّل العلاقات الوطيدة والعمل الراقي والجديد من نوعه، موضحاً أنّه يكتفي بعملٍ واحد في السنة بعكس زملائه المخرجين المعروفين.

من جهة الفنانة المعروفة، قالت أنّها إعتادت أن تثير الجدل عبر "انستقرام" حيث أكّدت أنّها لا تخاف من أي شيء لأنّها واضحة وصريحة في كل شيء،

وفي إتّصال مباشر معه، تكلّم المنتج باسم عبد الأمير،عن مسلسل "5 بنات" الذي سيضمّ مجموعة كبيرة من الممثلين المعروفين، سيكون من إخراج محمد الحداد ويتألف من 60 حلقة، كما وأشاد بالمواهب الواعدة المشاركة في طاقم العمل، مؤكّداً أنّه سيكون خارج شهر رمضان المبارك المقبل.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة المعروفة أنّ هذا المسلسل هو أوّل عمل درامي سيجعها بزوجها، علماً بأنّهما تعاونا سابقاً في إعلان لإحدى المنتوجات، وقد إلتقته حينها لأوّل مرة وتعرّفت على طباعه وطريقته في العمل.

أما عن إحتمال خوض هذا الثنائي لبرنامجٍ تلفزيوني، فقالت هنادي أنّها حتماً ستوافق إذا كان سيضيف لمسيرتها الفنية، موضحة أنّها تفضّل عدم خوض الحداد لهذا المجال لأنّه شخصية قيادية ومن الطبيعي أن لا يتقبّل أي ملاحظة من أيّ مخرج.

أخيراً، وما هو جدير أن نذكره هو أنّ هذا الثنائي كشف أنّه يُحارب من بعض الجهات ولكن طموحه وإصراره الى النجاح لن يتاثر بتلك الأمور الصغيرة ومحاولات البعض بالتعتيم على أعماله الناجحة، كما وأكّد أنّه لن يترك الكويت لأنّ هويته كانت وستيقى وطنه الحبيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك