الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري في جلسة تصويرية جديدة إلى جانب زوجها

شاركت النجمة هنادي الكندري متتبّعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بصور جديدة لها جمعتها بزوجها محمد الحداد بعدسة المصوّر غربلي الغربلي، وجاءت تحت عنوان "أكثر من أول ... أحبّك".

هنادي تألّقت بما يشبه العباءة الخليجية من تصاميم نورة العبدالله، وتمايلت أمام الكاميرا بكل عفوية تنشر الحب في عينيها وتفيضه على شريك عمرها الذي لطالما ظهرمعها في جلساتها التصويرية السابقة ورغبت بأن يظهرا معاً من جديد.

هذه الصور لاقت إعجاب جمهور الفنانة الكويتية الذين انهالوا عليها بأجمل كلمات الغزل والمديح، وأثنوا على جمالها الذي يمثّل المرأة العربية التي تتمتّع بشخصيّة قويّة وثقة عالية بالنفس، كما وأنّ الكثيرين علّقوا قائلين أنّ هذه اللقطات الجديدة تغيظ من يكرهونها أو يغارون من نجاحاتها الفنية وحتى حالة الحب التي تعيشها مع المخرج المعروف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد تعافت مؤخّراً من وعكة صحية مؤلمة، سارع محبّوها عندها الى الإطمئنان عليها وأرسلوا لها باقات الورود والهدايا للتعبير عن حبّهم لها وخوفهم على صحتها.

فما كان منها إلّا أن تشكرهم بدورها من خلال صورة لبعض الأغراض التي وصلتها، وقالت:

"حبايبي فانزاتي ، اطمنكم انا اليوم وايد احسن ، ومشكورين علي كل شي سويتو عشاني الله لا يحرمني منكم ... حتى الفلورز وايد مشكورين وايد".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة الكندري تعيش حالة نشاط فنّي كبيرة هذه الفترة، إذ إنشغلت كثيراً في تصوير 4 أعمال درامية (ذاكرة من ورق ، حرب القلوب ، امنا رويحة الينة ، حال مناير ) ستطلّ من خلالها على المشاهد العربي خلال الشهر الفضيل المقبل، ولكنّها إستطاعت التوفيق فيما بينها والإنتهاء من مشاهدها في المواعيد المحدّدة مع المنتجين والمخرجين.

هنادي سيظهر إسمها الى جانب الكثير من كبار نجوم التمثيل في عالم الخليج أمثال سعاد عبدالله ، حياة الفهد ، وغيرهنّ، والنجوم الشباب أمثال هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ، عبدالله بوشهري ، شيماء علي ، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك