الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري تتألق برفقة زوجها في جلسة تصويرية جديدة

هنادي الكندري بلوك كلاسيكي في أحدث جلساتها التصويرية.

خضعت هنادي الكندري منذ فترة لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصور الكويتي الموهوب غربلي الغربلي ظهرت فيها برفقة زوجها وتوأم روحها محمد الحداد، وهي قد شاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

هنادي التي تألّقت باللون الأسود الكلاسيكي وبالمكياج القوي الذي يُبرز جمال ملامحها، نشرت صورة لها برفقة شريك حياتها وعلّقت عليها مستعينةً بكلماتٍ رومانسية تجسّد حالة الحب التي تعيشها حيث كتبت: "أمسك بيدي لا تتركها.. فهي كالمكان المجهول بدون يديك..لا تجد مسارها لكـنها بيـن ذراعيك تجـد دربـها."

هذا وأضافت النجمة لقطة أخرى ظهرت فيها بمفردها وكان التركيز بشكلٍ أساسي على مكياجها المرسوم بدقة، وهي قد توجهت بالشكر إلى خبيرة التجميل ومصممي الأزياء نوف ونورا الذين وقعوا لوكها حيث كتبت: "اهداء خاص مني ومن المصور الفوتوغرافي المحترف غربلي الغربلي الي خبيره التجميل المبدعه روان الركيبي وايضا الي اجمل قلبين تشرفت بمعرفتهم نوف ونورا."

شاهدوا أيضاً فيديو: هنادي الكندري تلتقي جمهورها في المعرض

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة الكويتية المعروفة تستعد في الوقت الحالي لإستئناف نشاطها الفني حيث ستعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال عمليْن درامييْن أولهما بعنوان "خمس بنات" تأليف مصطفى محرم، إخراج نهلة الفهد وبطولة هيا عبدالسلام ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم...

هذا العمل الذي تمتد أحداثه على مدار 60 حلقة سيُعرض خارج السباق الرمضاني وهو على الأرجح سيُعالج المشاكل اليومية التي تواجهها 5 صديقات في العمل وفي الحب وفي حياتهنّ الإجتماعية.

أما العمل الثاني فيحمل عنوان "الحب الحلال" إخراج سائد بشير الهوار وتشارك هنادي في بطولته إلى جانب محمود بوشهري وصمود وهبة الدري وغرور ، باسمة حمادة وغيرهم...

وستقدّم النجمة المحبوبة في هذا العمل الجديد شخصية جديدة ستشكّل لها نقلة في مشوراها الفني، ومن المقرر عرضه في بداية عام 2016 المقبل.

ولم يُعرف ما إذا كانت الكندري قد تعاقدت على مسلسل رمضاني للموسم المقبل، إلّا أنّها ستحرص دون شك على المشاركة في أكثر من عملٍ كما فعلت في الموسم المنصرف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك