الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

هنادي الكندري وزوجها في جلسة تصويرية عادية وبسيطة جداً

والكلب ثالثهما.

خضعت الفنانة هنادي الكندري مؤخّراً لجلسةٍ تصويريةٍ جميلةٍ وجديدةٍ من نوعها مع زوجها محمد الحداد، لفتت الانظار من خلالها عبر السوشيل ميديا وتحديداً عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث راح عددٌ كبيرٌ من متابعيها يغازلونها ويشيدون بجمالها وسحر ملامحها الشرقية التي تتميّز بها، بالاضافة الى أنّه لفتهم مرّة أخرى الحبّ الكبير الذي يجمعها بزوجها وشريك حياتها والأحبّ على قلبها. هنادي أطلّت في هذه اللقطات بالكاجوال حيث إختارت الاطلالة البسيطة البعيدة عن الفساتين والدانتيل والشفاف وما شابه، وفضّلت أن تظهر بسروال جينز مع قميصه الخاص وذلك لأنه يتناسب مع المكان الذي تواجدت فيه وقد إختاره المصوّر الخاص، فضلاً عن الكلب الذي كان يرافقها في أغلب المشاهد العفوية.

معجبو الممثلة الكويتية راحوا يتناقلون هذه الصور في ما بينهم ويؤكّدون من خلال تعليقاتهم الجميلة والمتنوّعة، أنّ نجمتهم المفضّلة تتمتّع بجسمٍ رشيقٍ ومثاليٍّ وحتى أنّها تتميّز بلوكٍ مختلفٍ يميّزها عن سائر النجمات المعروفات على الساحة الفنية، إن من حيث الشعر أو الستايل وغيرها ... ولكن في المقابل، نذكّر أن الكندري سبق وأثارت الجدل منذ أيامٍ قليلةٍ بالأزياء الغريبة التي إختارتهاوالتي كانت شبيهة بتلك التي يرتديها زوجها، فهي إعتمدت أزياء فضفاضة وحذاء غريب شبيه بالأحذية الرجّالية نوعأً ما.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة تطلّ حالياً عبر شاشة "أم بي سي" بمسلسل "خمس بنات" الذي تعرّض للسخرية بسبب خطأ واضح في إخراجه، لكنّ لفتت الأنظار إليها في هذا العمل الضخم بسبب إحترافها في التمثيل وإبداعها بالدّور الذي تؤدّيه حيث أشاد بها اكثيرون منهم الفنّانة احلام الشامسي. وهنا نذكّر في هذا الإطار أنّ الفنانة المشهورة تشارك أيضاً في مسلسل "ذكريات لا تموت" من اخراج منير الزعبي مع فاطمة الصفي وامل العوضي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع