الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري وزوجها في شهر عسل جديد بالفيديو والصور

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هنادي الكندري تستمتع بإجازتها مع شريك حياتها محمد الحداد وتشارك جمهورها ببعض الصور والفيديوهات.

استجاب محمد الحداد لرغبة زوجته هنادي الكندري واصطحبها في رحلة استجمام الى جورجيا، بعدما كانت قد طلبت منه ذلك مسبقاً في فيديو طريف نشرته عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

وحرصت هنادي على مشاركة محبيها بصورٍ ولقطات من رحلتها هذه حيث ظهرت مستمتعةً بوقتها مع شريك حياتها وسط أجواءٍ هادئة ورومانسية.

وقد إختار الزوجان الطبيعة للهروب من جنون حياتهما اليومية، فأمضيا أوقاتهما بين الغابات والأنهر حيث مارسا رياضة المشي وعاشا لحظاتٍ لا تُنتسى بين المغامرة والرومانسية.

وقد تشاركت النجمة المعروفة أوقاتاً رومانسية ومسلية مع توأم روحها، حيث إستقلا مثلاً مركباً صغيراً في نزهةٍ هادئة في النهر كما وإسترجعا ذكريات الطفولة في مدينة الملاهي وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة.

وبحسب ما يبدو لنا، تعيش الممثلة الشابة أياماً رائعة هي بمثابة شهر عسل ثانٍ، ومن الواضح أنّها زوجها قد تركا توأمهما وهربا معاً للتنعّم ببعض الوقت الخاص بهما بعيداً عن المسؤوليات العائلية والفنية.

شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

من ناحية أخرى، لا يزال الجمهور العربي ينتظر موعد عرض مسلسل هنادي الجديد "حرب القلوب " الذي تم تأجيله إلى ما بعد الشهر الفضيل لأسبابٍ متعلّقة بإغلاق قناة "الوطن".

هذا المسلسل سيُعرض عبر شاشة MBC1 ، قناة دبي و قناة أبوظبي وهو يعالج بشكلٍ أساسي علاقات الحب التي يتكللّ بعضها بالنجاح في حين ينهار بعضها الآخر ويشهد نهاية حزينة ومؤسفة، كما ويعرض للمشاهدين عدداً من القضايا الإجتماعية والعائلية في إطارٍ درامي.

ويشارك في بطولة هذا العمل التلفزيوني إلى جانب هنادي كل من بثينة الرئيسي والهام الفضاله وخالد امين ويعقوب عبدالله وغيرهم...

هذا وستبدأ الممثلة الكويتية بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "خمس بنات" الذي سيُعرض خارج السباق الرمضاني، وهي تشارك في بطولته إلى جانب هيا عبدالسلام ونجوم آخرين منهم خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف.


أخيراً، أعلنت الكندري عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" أنّ عمل جديد سيجمعها بالنجم بدر الشعيبي وبعض النجوم الآخرين في 2016، وهو على الأرجح سيكون إمّا مسرحية إما مسلسل جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك