الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هنادي الكندري وزوجها في فيلم رعب عبر انستقرام بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

رغم أنّها مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق" ، إلّا أنّ الممثلة هنادي الكندري لم تتوقف يوماً عن التواصل مع متتبّعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كما وأنّها دائماً ما تُشاركهم بأجمل اللحظات التي تعيشها في الفترة الحالية في العاصمة الألمانية.

وآخر ما نشرته الفنانة الكويتية كان فيديو غريب، أشرفت بنفسها على إخراجه، وكان بطله زوجها محمد الحداد الذي حاول أن يزرع الخوف في أنفس الجمهور، فظهر وكأنّه يتمتّع بقوى خارقة، فتستجيب عندها الأبواب الى أوامره وتنفتح أمامه بطريقة سحرية، على وقع موسيقى مُخيفة وتأثيرات صوتية تلعب على الوتر وتأتي كأنّها مشهد صاخب من فيلم رعب.

هنادي علّقت على هذا الشريط المصوّر القصير، وقالت: "الفيديو هذا محد يدري عنه.... لما اخلص تصوير جم مشهد لي بالجامعه ... اروح انا وحمودي نسوي فلم رعب .... محمد صار ممثل وانا مخرجه عكسنا الادوار ..."

يُذكر أنّ الحداد، رافق شريكة حياته الى موقع التصوير، ليقدّم لها الدعم الكافي و يُظهر حبّه الكبير لمساندتها في كل خطوة تقوم بها، خاصة وأنّهما يمضيان أجمل الأوقات معاً في الشوارع والأحياء في برلين، وسط أجواء من الحب والرومانسية التي تظهر واضحة وجليّة من خلال بعض اللقطات التي تنشرها الكندري وتنال إعجاب الكثيرين.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من التذكير أنّ الفنانة المعروفة، التي دائماً ما تُثير جدلاً حول عشقها الكبير لمحمد، وتتعرّض لإنتقادات بالجملة من قبل السيّدات والعنصر النسائي، كانت قد ردّت مؤخّراً بطريقتها المعهودة عبر انستقرام، و توجّهت الى كل منتقديها وقالت بسخرية:

"عفوا الكلام الي مكتوب اخص فيه الحريم الي يكتبولي كل يوم انت حسبالك انك البنت الوحيده المتزوجه بالعالم .... عزيزاتي انا مو الوحيده المتزوجه بعالم ولاكني الوحيده الي مشغووووله بزوجها علي مدار اربعه وعشرين ساعه مو فاضيه نفسكم تاركه زوجي وداخله علي اكاونت فنانه وتحلطم .... "

أخيراً، يُذكر أنّ مسلسل "ذاكرة من ورق" الذي تُشارك في بطولته هنادي الكندري الى جانب شجون الهاجري وسليمان الياسين وعبدالله ملك وفاطمة الصفي وعلي كاكولي وعبدالله الطراروة، هو من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان البحريني علي العلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك