هنادي الكندري وزوجها في لحظات الملل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هنادي الكندري تكشف سراّ عبر انستقرام.

دائماً ما تشارك الفنانة هنادي الكندري محبّيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بأبرز نشاطاتها الفنية والشخصية، لا سيّما تلك التي يتواجد فيها زوجها محمد الحداد، كي تؤكّد مرّة جديدة أنّها تعيش أجمل أيام حياتها مع حبّها الوحيد.

وبعد أن سافرا معاً مؤخّراً في رحلة استجمام الى جورجيا وإستمتعت معه وسط أجواءٍ هادئة ورومانسية، نشرت الكندري فيديو طريفاً لا تتعدى مدته الـ 15 ثانية، أخبرت فيه جمهورها عن حالة الملل والضجر التي تعيشها مع الحداد، حيث قرّرا أن يغسلا السيارة لأنّهما لا يدريان أين يذهبان، وعلّقت قائلة: "بقولكم على سر ... أنا ومحمد اذا ما عندنا مكان نروحله وفينا طلعه شوفوا شنو نسوي ".

هذا الشريط المصوّر القصير أثار إعجاب فانز الممثلة المعروفة الذين عبّروا عن فرحهم بمشاركتها هذه التفاصيل الصغيرة، وهم سعيدون بالتواصل معها بإستمرار.

(شاهدوا أيضاً هنادي الكندري تنشر فيديو طريف لتوأمها عبر انستقرام)

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفني المقبلة، تستعدّ النجمة الشابة لتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "خمس بنات" الذي سيُعرض خارج السباق الرمضاني، وهي تشارك في بطولته إلى جانب هيا عبدالسلام ونجوم آخرين منهم خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف، وغيرهم ...

هذا وستطلّ أيضاً في مسرح الأطفال خلال عيد الأضحى المقبل، حيث ستُعرض من جديد مسرحية "مصنع الكرتون" التي شاركت في بطولتها خلال عيد الفطر هذا العام الى جانب زهرة عرفات ، اسيل عمران ، بدر الشعيبي ، إبراهيم دشتي، ونخبة كبيرة من أهمّ النجوم، وقد لاقت نجاحاً كبيراً وملحوظاً لدى عرضها الأول.

هذه المسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن العمر.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الجمهور ما زال ينتظر عرض مسلسل "حرب القلوب " الشهير الذي يعالج بشكلٍ أساسي علاقات الحب المتنوعة مركزاً على بعض القضايا الإجتماعية والعائلية من بطولة الكندري وبثينة الرئيسي والهام الفضاله وخالد امين ويعقوب عبدالله وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: بنت هنادي الكندري تفضحها في البيت)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك