الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هند البلوشي تبدي التعليم على التمثيل

أوضحت النجمة هند البلوشي الأسباب الأساسية التي دفعتها إلى الإبتعاد عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، مُشيرةً إلى أنّ أموراً أولية أخرى تشغلها في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من الشهرة التي حققتها من خلال الأعمال العديدة التي شاركت فيها إلى جانب نخبة من النجوم، أكّدت هند أنّ عائلتها هي أهم أولوياتها في الوقت الحالي، ويأتي بعدها عملها كمدرّسة للمرحلة الإبتدائية، فهي دائماً ما تجد نفسها بين طلّابها وتستمتع بذلك بشكلٍ كبير.

وأكّدت النجمة أنّ مهنة التعليم تتطلّب الكثير من الوقت والجهد، إلّا أنّها سعيدة بها و تستمتع بأبعادها التربوية، الأمر الذي دفعها إلى تقليص أعمالها الفنية منذ 5 سنوات وحتى الآن.

ويبدو أنّ البلوشي قد إختارت مهنةً أخرى وهي تمارس التمثيل كهوايةٍ لا أكثر، حيث أنّها تشارك في أعمالٍ معدودة كمسرحية "مدينة المرجان" التي قدّمتها في وقتٍ سابق هذا العام، وهي تحضّر حالياً لعملها المسرحي الثاني "هند في الجيش".

هذا العمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج هاني النصار، ويُشاركها فيه كل من زوجها الفنان مشاري العوضي ويوسف البغلي وعبدالله عباس بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

ومن المقرّر أن تُعرض "هند في الجيش" إبتداءً من 8 يناير المقبل، وهي تحمل رسالة دعوة لإعادة التجنيد الإلزامي، كما أنّ العمل يُسلّط الضوء على أهمية المساواة بين الرجل والإمرأة والسماح لهذه الأخيرة بالمشاركة في الدفاع عن أمن وسلام البلاد كما يفعل الرجال.

وبدأت الفنانة الشابة بتسجيل أغاني هذا العمل بمشاركة الفنان بدر الشعيبي ، وهي قد أعلنت عن ذلك عبر حسابها الخاص على موقع تويتر حيث غرّدت: "تسجيل اغاني المسرحية وكلنا فل مرضى شلوووون اصواتنا صوت البطة خخخخخخخ."

وبعيداً عن الفن، أعربت النجمة عن حبها للعاصمة البريطانية لندن ومدى تعلّقها بها، فهي تحب السفر إليها برفقة عائلتها، لتتنزه في الحدائق الواسعة الجميلة وتزور المتاحف التاريخية، مُشيرةً إلى أنّ هذه المدينة تتمتّع بمناخٍ لا مثيل له في أيّ بلد أخر في العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك