الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هند صبري تجسد عليسة قرطاج في مسلسل جديد

تمكّنت هند صبري من إحتلال قلوب الجمهور ولفت الأنظار إليها من خلال الأعمال الفنية الكثيرة التي شاركت فيها.

والجوائز التي نالتها هذه الشابة خير دليل على نجاحها، إذ حلّت ضيفة مُكرّمة في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

وآخر أعمالها كان مسلسل "امبراطورية مين " من إخراج مريم أبو عوف الذي إنتقده البعض قائلين أنّه يسيء إلى مصر.

وفي أحدث مقابلاتها الصحافية، دافعت هند عن المسلسل، مؤكّدةً أنّها تكنّ الإحترام لمصر وشعبها، كما أنّ فريق العمل ضخم جداً ولا يصح التشكيك بوطنيّته وحبّه لهذا البلد. و أعربت الشابة عن حزنها لتعرّضها لمثل هذه الإنتقادات لأنّها مُتمسّكة بهذه الأرض وتعتبرها بلادها الثانية، بخاصةٍ أنّها تحمل الجنسية المصرية وهي متزوّجة من رجل مصري.

وإعترفت هند أنّها هي من إقترحت أنّ ينتقد المسلسل الأوضاع في مصر بعد الثورة، لأنّها تريد أنّ تجعل من هذا البلد المكان الأنسب لإبنتيها. وأكّدت أنّ هذه هي طريقتها لتعبّر عن حبّها لهذا البلد العربي، فيما يقوم الآخرون بتجاهل المشاكل أو مُحاربتها بطريقة خاطئة.

وفي السياق نفسه، إتّهمت الفنانة الأحزاب السياسية بالأنانية وتحطيم حلم الربيع العربي أمام أنظار الشعوب، مُشيرةً إلى أنّ كلّ هذه الأحداث قد تكون نتيجة مؤامرة ضد العرب.

وأعربت هند صبري عن إستعدادها لتولّي منصب وزيرة الثقافة في تونس إذا منحتها السلطات الصلاحية الكاملة من دون التدخل بشؤونها. ولكن أكّدت الفنانة الشابة أنّ هذا الأمر مُستبعد وشبه مستحيل في تونس.

وعبّرت هند عن حبّها لبلدها الأم تونس التي إحتضنتها في أيام طفولتها، وهي دائماً ما تذرف الدموع عندما تتعرّض أرضها للمشاكل ولكنّ ذلك لا يمنعها من زيارتها بإستمرار وإصطحاب إبنتيها لزيارة أجمل المواقع التي تحتلّ مكاناً خاصاً في قلبها.

وقررت الممثلة إستخدام موهبتها الفنية للتعبير عن حبّها لتونس، إذ أنّها تُحضّر حالياً لعمل درامي جديد تُجسّد فيه شخصيّة إمرأة قويّة تُدعى عليسة، وهي إبنة ملك صور وملكة قرطاج الأولى.

وفي السياق نفسه، قالت هند أنّها لا تملك الوقت الكافي للمشاركة بأعمال سينمائية تونسيّة كثيرة، وذلك بسبب إنشغالها الدائم بعائلتها وأعمالها المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشابة كسفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع ما يجعل من جدول أعمالها مُزدحماً. ولكن، أكّدت الفنانة أنّ الأمور على وشك أنّ تتغيّر إذ ستبدأ قريباً بالتحضير لفيلمين هما: "ليلة قمر مكتمل" و "زهرة حلب".

وفي ما يتعلّق بحياتها العائلية، أعربت هند عن قلقها وخوفها على إبنتيها الصغيرتين ليلى (سنة) و عالية (3 سنوات)، بخاصةٍ بعد قضايا التحرش التي تطال الفتيات بكثرة مؤخراً. وقالت الممثلة أنّ بعد إنجابها لإبنتيها، نسيت طعم النوم ولكنّها فخورة بهما وتحبّ إمضاء الوقت برفقتهما أكثر من أيّ شيء آخر.

وتعتبر هند أنّ أمّها هي أفضل صديقة لها إذ دائماً ما تكون بجوارها وتعرف كيف تخلّصها من التّوتر الذي يفرضه عليها عملها وحياتها. وتساعدها أمّها أيضاً بالإهتمام بإبنتيها عندما تنشغل بأعمالها الفنية، ما يبعث شعور الراحة والأمان في نفسها.

وبالعودة إلى مشوارها الفني، قالت هند أنّها فرحة بمعجبيها الذين تكاثروا بعد مشاركتها بأفلام "صمت القصور" و "مواطن ومخبر وحرامي" و "مذكرات مراهقة".

ونذكر أنّ هند قد خضعت مؤخراً لجلسة تصويرية جميلة بعدسة المصوّر خالد فضة حيث ظهرت بلوكٍ راقٍ وأنيق، إذ بدت ساحرة الجمال بثيابها المرتّبة والورود التي زيّنت شعرها المصفف بطريقة بسيطة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك