هند صبري تهدد بفسخ عقدها مع "جارنييه"

إنتشرت منذ فترة لا بأس بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور لمنتج " جارنييه "، اعتبرها البعض ترويجاً للحملة التي تدعم العدوان الإسرائيلي. في الصور، تظهر المجنّدات الإسرائيليات تشكرن شركة "جارنييه-اسرائيل " على دعمها لهنّ من خلال إرسالها منتجات مجّانية كطريقة تعبّر فيها عن تقديرها للجهود المبذولة في الحرب.

هذا الأمر أثار غضب الوجه الإعلاني المعروف على النطاق العربي " هند صبري "، ما دفعها الى المطالبة بتصريح واضح حول طبيعة الدعم الذي وفّرته "جارنييه" لإسرائيل. هند أكّدت أنّها لا تقبل أي مشاركة شأنها أن تؤذي أي مواطن عربي، خصوصاً أهل غزة والأطفال الفلسطينيين.

أمّا شركة " لوريال باريس " فردّت على هذا الإتهام، موضحة أنّ سياستها المتّبعة لا تجمل الإنخراط في الشأن السياسي، خاصة في ما يتعلّق بالحروب والمشاكل الإنسانية التي تخصّ حقوق الأطفال. كما كشفت أنّ موزّعاً محلياً في إسرائيل، هو من بادر بهذه الخطوة على صعيد فرديّ دون الرجوع إلى الإدارة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صبري أمضت إجازة عيد الفطر السعيد مع عائلتها في الساحل الشمالي، حيث التقت بالنجم المصري احمد السقا . وقد نشرت هند صورة تتوسّط فيها السقا وزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام "، وعلقّت: "الساحل الشمالي.. وقت ممتع بصحبة أحمد السقا ".

أخيراً، نذكّر أنّ هند صبري حلّت ضيفة الحلقة الأولى من برنامج الممثل امير كرارة " الخزنة " الذي يُعرض على قناة سي.بي.سي، حيث تطرّقت الى حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها والغيرة بينهما، والصعوبات التي تُواجهها في تربية ابنائها، كما سردت بعضاً من ذكرياتها والصفات التي تحبّها في الرجل.

ذلك دون أن ننسى أنّ الفنانة التونسية تستعدّ لاستكمال تصوير فيلمها "الجزيرة 2" الذي تتشارك بطولته مع النجم احمد السقا، بالإضافة الى خالد الصاوي، خالد صالح، محمود عبد المغني، عزت ابو عوف ، أروى ... وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك