هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا" لـ رمضان 2017

عودة قوية الى الشاشة العام المقبل.

تتحضّر الفنّانة هند صبري كسائر النّجوم والنّجمات، للمشاركة في بطولة مسلسلٍ جديدٍ سيكون ضمن قائمة المسلسلات الخاصّة بشهر رمضان 2017 بعنوان "حلاوة الدنيا"، بعد آخر أعمالها "إمبراطورية مين" في رمضان 2014 للمخرجة مريم أبو عوف بمشاركة عزت ابو عوفوغيرهم...

وذكرت بعض المصادر أنّ العمل مقتبس من قصّة إسبانية، من إخراج حسين المنياوي، وكتابة تامر حبيب الذي يواصل كتابة حلقاته حالياً ... أمّا الإنتاج فهو لمحمد مشيش الذي أنتج أيضاً مسلسل "غراند أوتيل" في رمضان 2016 ، وهو من نسخة إسبانيّة أيضاً.

وتقدّم صبري دور فتاة أصابها مرض السّرطان، وتقوم بعدّة تغييرات في حياتها وأسلوب عيشها، أمّا عن باقي الممثّلين المشاركين فلم يّكشف أي أسماء أو تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع، كما لم يُعرف بعد موعد بدء عجلة التّصوير.

وأفادت تقارير في وقتٍ سابق، أنّ الفنّانة المغروفة قد حجزت لنفسها في رمضان 2017 بمسلسل مأخوذ عن قصّة أميركيّة للمنتج طارق الجنانيني، لكن لا تفاصيل أو معلومات جديدة حوله ولم يعرف اذا توقّف أو تأجّل العمل عليه.

من ناحية أخرى، نعت هند والعديد من زملائها الّنجوم عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الفنّانة الرّاحلة زبيدة ثروت وقدّمت تعازيها لجميع أفراد أسرتها بكل أسى وحزنٍ..

كما ويُذكر أنّ النّجمة التونسيّة الأصل، حضرت برفقة فنانين آخرين حفل افتتاح مهرجان دبي السينّمائي، في دورته الثالثة عشر وتألّقت بفستان زهريّ أنيق وطويل لفتت به الأنظار وسحرت به الحضور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك