الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هند صبري واحمد السقا معاً في رمضان 2019: خبر جديد أثار ضجة كبيرة

عملاً ضخمًا بانتظار الجمهور؟

في ظلّ الأخبار التي بدأت تنتشر عن قيام بعض النّجوم بالتّعاقد على مسلسلات خاصّة بموسم رمضان 2019، وكان أيضًا من أهمّهم الفنان عادل امام الذي حجز هو الآخر مقعده باكرًا بمسلسل جديد، بحسب ما ذكرت بعض المصادر... فتشير التقارير الجديدة بأنّ السباق الرّمضاني المُقبل قد يكون على موعد مع مسلسل ضخم لا سيّما وأن بطليه المرشحين هما هند صبري واحمد السقا، وهو ما أثار ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في صفوف الروّاد.

وقيل أنّ السقا قد وقّع عقدًا مع شركة الصباح ميديا للقيام ببطولة مسلسل درامي تدور أحداثه في الصّعيد، والبطلة المرّشحة هي هند صبري التي سبق وشاركته في فيلم "الجزيرة" في عام 2007، وكان أيضًا يحكي قصّة صعيدية واستطاع حينها أن يحقّق نجاحًا ملحوظًا. وعلى ما يبدو أنّ الشركة المنتجة أرادت اسثتمار الكيمياء الموجودة بين الممثلين المحبوبين في عمل جديد من المتوقّع أن ينال حصّة الأسد من ناحية الضجة والنجاح إذا ما تمّ.

وتردّد أنّ قصّة المسلسل لم يبدأ المؤلّف بكتابتها بعد، وهم بانتظار موافقة صاحب الشأن كي يمكّنوا من تحديد القصة والحبكة والأدوار. وهذا يعني أنّها في حال أعطت موافقتها للمشاركة، فسيكون عدد مشاهدها كبيرة جدًا بما يُعادل حجم دور السقا، وفي حال حصل العكس، قد يجدوا الحلّ في أن تذهب البطولة النسائية لأكثر من نجمة.

ولا بدّ من الإشارة هنا، إلى أنّ بعض المواقع قد أفادت منذ أيّام معدودة، بأنّ الفنانة الشابّة قد تعاقدت على مسلسل ينتمي لنوع الأعمال الدرامية الإجتماعية الرومانسية مع شركة "بي لينك"، ستقدّمه في شهر رمضان القادم أيضًا. ولا يمكن تأكيد جميع ما ذُكر إلاّ عندما تصرّح بنفسها عن مشاريعها الفنية الجديدة.

وبالعودة إلى آخر أخبار النجم المصري، فيُنافس أبرز نجوم الفنّ المصري في موسم عيد الأضحى المقبل الذي كشفوا عن أعمالهم السينمائيّة الجديدة، بفيلم جديد "3 شهور"، ويتقاسم البطولة مع زميلته الفنانة منى زكي . والفيلم المُرتقب من إخراج وكتابة محمد سامي، ويُشارك فيه: شيرين رضا، روجينا، خالد الصاوي ... ويدور حول رجل مصري يتزوّج من فتاة أمريكية الجنسية، ويُنجب منها طفلاً، ويقعان بعدها في العديد من المشاكل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك