الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هند صبري و النجوم ابطال في مسلسلات رمضان 2019 وغادة عبد الرازق تغيب عنها

توقيع العقود بدأ من الآن!

على ما يبدو أنّ بعض النجوم يتسابقون على حجز مقاعدهم في الماراثون الرمضاني لعام 2019 بدءًا من الآن، مع أنّه لم يمضِ سوى أيّام على انتهاء الأوّل. وها هي آخر لأخبار حول هذا الموضوع بدأت تتكشّف يومًا بعد يوم، وكان أبرزهم مؤخرًا، الفنان عادل امام الذي أعلن عن تعاقده على مسلسل رمضاني جديد، فمن لحق به؟

وذكرت بعض المصادر أنّ جمهور الفنانة هند صبري، سيكون على موعد مع إطلالة جديدة لها في موسم رمضان 2019، وأفادت بعض التقارير أنّ النجمة الشابة قد وقّعت عقدًا مع شركة "بي لينك" لتقدّم مسلسلاً ينتمي لفئة القصص الإجتماعية الرومانسية. ونشير إلى أنّ صبري لم تقدّم أي عمل جديد هذا العام، وكان آخر مسلسلاتها هو "حلاوة الدنيا" الذي عرض في رمضان 2017 مع الفنان ظافر العابدين، وحقّق حينها نجاحًا كبيرًا.

وبعدما غاب النجم احمد فهمي عن هذا الموسم كبطل مسلسلات، حيث حلّ ضيف شرف في أكثر من عمل في رمضان 2018. تعاقد على مسلسل كوميدي سيقدّمه العام المقبل أيضًا، وسيكون من انتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

أمّا الفنان علي ربيع فأعلن بشكل صريح عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، عن توقيع عقد جديد مؤخرًا، مع شركة الصباح التي أنتجت له هذا العام مسلسله الكوميدي "سك على اخواتك"، وكتب ربيع التالي: "توكلنا علي الله اول الاخبار المفرحه ان شاء الله انتظروني رمضان ٢٠١٩ بعد نجاح الكبير ل سك على اخواتك انتظرو المسلسل الجديد رمضان 2019 ان شاء الله أقوي وأحلي تحياتي لكل الجمهور المصري والعربي وكل الجمهور الحبيب في كل انحاء العالم".

في إطار آخر، كانت بعض الصّفحات قد تناقلت خبر ابتعاد الفنانة غادة عبد الرازق عن الموسم الدرامي الرمضاني 2019، وذلك نقلاً عن تصريح أدلت به لإحدى الجهات. وأشارت غادة أنّ مسلسلها الأخير "ضد مجهول" الذي أكّدوا أنّه مأخوذًا عن أعمال أجنبية، قد أتعبها نفسيًا، لذلك قرّرت أن تغيب وأخذ فترة استراحة. ونذكّر بأنّ عبد الرازق أطلّت في موسم عيد الفطر الحالي من خلال فيلمين سينمائيين وهما "حرب كرموز" وكارما" الذي واجه في البداية أزمة قبل عرضه في صالات السينما، وهو من بطولة عمرو سعد، زينة ، دلال عبد العزيز، خالد الصاوي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك