هوايات النجوم بعيداً عن الاضواء

هوايات غريبة بعض الشيء للنجوم بعيداً عن الأضواء!

هوايات غريبة وأخرى طريفة تطغى على حياة النجوم بعيداً عن الأضواء، فهي الملاذ الوحيد لهم ليكونوا على طبيعتهم خارج إطار الشهرة والفن، فيفضّل بعضهم مشاركتها مع عائلاتهم والبعض الآخر يفضّل أن تبقى معهم وحدهم لخطورتها.

وبالرغم من أنّ جميع النجوم يملكون مواهب متنوعة، إلّا أننا جمعنا لكم بعضاً منها و نكشفها لكم في ما يلي:

- مايا دياب تهوى الرماية بالسلاح، وبالرغم من خطورة هوايتها إلا أنها تمارسها تحت إشراف المختصين وفي أماكن مغلقة لا تسبب الأذى لأحد.

- مي عز الدين : يشيد الجميع ببراعتها في التطريز، حتى أنّ بعض التقارير أكّدت أن شركة عالمية طلبت منها شراء أعمالها اليدوية أو حتى إطلاقها في السوق بإسمها، إلا أنّها رفضت. كما أنّ مي تعشق الكلاب الأليفة وتربيتها، حتى أنها تقتني 15 كلباً في مزرعة وتقوم بتربيتهم بنفسها!

- حسين فهمي : يحب الأحذية اللمّاعة والنظيفة، ولكن لا يحب أن يقوم أحد بهذه المهمة عنه، بل يفضّل أن يقوم بتلميع الأحذية بنفسه ليتأكد من أنها نظيفة كاملاً!

- توم هانكس : يحب النجم الأميركي جمع آلات الطباعة القديمة، حتى أنّه ومن شدة ولعه بهذه الآلة، قام بكتابه رسالة حب وعشق لها، ممّا عرّضه للكثير من الإنتقادات الساخرة.

- راغب علامة : يهوى السوبر ستار السرعة وجمع السيارات الرياضية على أنواعها، ويشارك إبنه هذه الهواية متى سنحت الفرصة أمامهما.

- انجلينا جولي : هواية خطيرة تحبها سفيرة النوايا الحسنة وهي جمع الخناجر القديمة والنادرة، فهي معروفة منذ مراهقتها بحبها للمغامرة والخطر. ولكن بعد أن أصبحت أمّاً، تغيّر أسلوب حياتها مقارنةً بالماضي، إلّا ولعها بالخناجر لم يتغير.

- ماجد المصري : يعشق الممثل المصري هواية التسلّق، حيث صرّح أنّ أجمل شعور في حياته كان عند تسلقه قمة الأهرامات الثلاثة في الجيزة.

- بريتني سبيرز : تعشق جمع الدمى القديمة التي تحمل توقيع المشاهير كي تلعب مع أولادها بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك