الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي بطلة مسرحية "غبقة ترتيب" بالصورة

أجندتها مزدحمة في رمضان 2017.

على ما يبدو أنّ الفنّانة هيا الشعيبي لن تغيب عن جمهورها في شهر رمضان هذا العام أبداً، إن كان على الشاشة الصّغيرة أو حتّى على المسرح. فأعلنت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" من خلال صورة نشرتها عن مشاركتها في مسرحية "غبقة ترتيب" في الأوّل من شهر يوليو، حيث ستُقام بعد صلاة "التراويح" في فندق وستن الدوحة في قطر، وعلّقت بدورها على الصّورة:"يالله اشوفكم في قطر".

هذه الصّورة نالت أكثر من ألف إعجاب متابع، بالإضافة إلى الكثير من التّعليقات التي تمنّت لها كلّ التوفيق والنّجاح. وجاءت التّعليقات كالآتي: "الله يسعدك تستاااهلين كل خير غلاتي"، "تستاهلين كل خير ياقلبي"، "من يوم يومها ملكة المسرح الخليجي فديتها ام فهود"، "هيونة...استمري يا عسل... دعوات جمهورك بالتوفيق". فيما سيُشارك الشعيبي في هذا العرض المسرحي الاء الهندي ولولوة الملا.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير في الأعمال التي ستطلّ بها النّجمة الكويتيّة التي احتفلت بعيد ميلاد ابنها مؤخراً، على جمهورها في الخليج والعالم العربي حيث تكثر مشاركتها في أكثر من عمل، أبرزها مسلسل "رمانه" الكوميدي من إخراج حسام الحجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي. أمّا أبطال العمل نذكر منها: الفنانة القديرة حياة الفهد ، هنادي الكندري ، محمود بوشهري ، شيماء علي ، محمد صفر وغيرهم... وتشير إلى أنّ الفنانة بلقيس ستضع صوتها على تتر العمل.

العمل الثاني هو مسلسل "كلام اصفر" من إخراج هيا عبد السلام وبطولتها أيضاً بمشاركة عدد من أبرز نجوم الفنّ الخليجي مثل صمود ، عقيل الرئيسي، ابراهيم الحربي... والمسلسل من كتابة مريم نصير، وكانت هيا قد أنهت منذ فترة تصوير مشاهدها فيه.

كما وأنهت أيضاً تصوير دورها في مسلسل "سيلفي 3" وكشفت أنّها ستقدّم دورها بلوك جديد خصوصاً أنّ هناك اختلاف هذه السّنة، بالإضافة إلى بطل العمل ناصر القصبي سيؤدّي دور زوجها. و"سيلفي 3" من إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي.

أمّا العمل الرّابع الذي ستظهر فيه أيضاً فهو "المدرسة" من بطولة بشار الشطي، محمد الدوسري، غدير السبتي، فهد البناي وغيرهم... من إخراج خالد الرفاعي وكتابة عبد العزيز الحشاش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك