الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيا الشعيبي تتحد مع فيفو ضد مي العيدان بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تتلقى دعماً من فيفو.

منذ أيامٍ قليلة، صدر قرار المحكمة لصالح هيا الشعيبي ضد مي العيدان ، فإحتفلت الأولى بهذا الإنتصار وتوجّهت بالشكر إلى القضاء الكويتي العادل وإلى المحامية التي تولّت قضيتها هذه وعملت على إستعادة حقها الضائع وإبعاد شبح الظلم عنها.

وإلى جانب تهنئة بدر الشعيبي لها، تلقّت هيا أيضاً دعماً من فيفو الذي أكّد لها عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" أنّه لا يجوز أن تعطي أهمية كبيرة لعدوتها التي تهاجم الجميع دون إستثناء مشيراً إلى أنّه لم يسلم منها بدوره على الرغم من أنّه يعيش في الولايات المتحدة ولا يعرفها شخصياً حيث كتب: "هنونه يا هنونه يا هنونه، شيلك منها انت اكبر من هالمستوى والسوالف ، تراى انا باميركا وما سلمت منها ومن لسانها السليط ههههه."

و أكمل فيفو كلامه ساخراً من الإعلامية الكويتية قائلاً: "انت تسمعين المثل لليوم شنو يقول ؟؟؟؟ : ما ضر السحاب نبح الچلاب ؟؟؟ وأما الهاشتاغ مالتها يا هيونه تقدري تقوليها بسچ يا الفصعة وهيك بتكون نهيتي الموضوع ... حبك حبك حبك ٣ حبك من نيويورك.."

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: هيا الشعيبي تقلد فيفو

النجمة المعروفة أعادت نشر ما كتبه صديقها كما وشكرته من خلال فيديو نشرته متعمّدةً إثارة غيظ عدوّتها بطريقة غير مباشرة.

من ناحيتها، ردّت مي العيدان على الكلام الصادر بحقها من خلال صورة لشاب يرتدي ملابس شبيهة بالأزياء النسائية وعلّقت عليها ساخرة من رجولية فيفو حيث كتبت: "رياييل على ستايل فيفو مال هاي وعلى قولة المتتتتتتتل مكسوره و اتبرد على اعتبار ان فيفو ريال يعني مسخرررره استمرو."

بعد ذلك، أعادت الإعلامية المثيرة للجدل نشر فيديو لفيفو وهو يتلو "مثل اليوم" وعلّقت عليه واصفةً إياه بـ "المسخرة" حيث كتبت: "دعى القحاب مايوصل السحاب قسما بالله اكثر مثل قلته ينطبق عليك استمر يامسخره."

إليكم أيضاً هيا الشعيبي تستغل طارق الخرس لتفضح طارق العلي

نذكر أنّ مي العيدان كانت قد أكّدت أنّها لن تفقد الأمل في هذه القضية بل هي ستناضل حتى النهاية إلى حين إسترجاع حقها وإنتصارها على الممثلة الكوميدية الكويتية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك