الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيا الشعيبي تتذمر من دلع ابنتها في اول يوم دراسة بالفيديو

فكيف تفاعل الجمهور معها؟

نقلت الفنّانة هيا الشعيبي لجمهورها أجواء اليوم الدّراسي الأوّل لإبنتها الصّغيرة فاطمة التي تشبهها كثيراً، عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" الذي دائماً ما تنشط عليه وتشارك جميع متابعيها بحصريّاتها وتفاصيل يوميّاتها من خلاله. وفي هذا السّياق، أخذت جميع المتابعين معها إلى مدرسة طفلتها التي كانت على ما يبدو خائفة حال حالها جميع الأولاد في أوّل يوم لهم على مقاعد الدّراسة.

الأمور لم تسير على ما يرام مع الفتاة الصّغيرة التي رفضت الدّخول إلى الصّف وكانت مصرّة على البقاء مع والدتها. وطرافة الشعيبي التي ضربت ابنها أمام الجمهور، التي لم تكن مقتصرة يوماً على الشاشة أو في مسلسلاتها، إذ كانت حاضرة هذه المرّة أيضاً، حيث تذمّرت بشكل كوميدي من دلع وتصرّفات طفلتها، رغم محاولتها بإقناعها لكي تدخل إلى الصّف.

فطمة كانت مصرّة على قرارها هذا، ولا تريد مفارقة أمّها، فيما يئست الفنّانة الكويتيّة التي تعرّضت لوعكة صحية منذ فترة، من إبنتها التي لم ترضَ على ما يبدو بأيّ شكل من الأشكال، التّفاعل مع الأجواء الدّراسيّة. وشاركت بعدها صوراً لها ولإبنتها مع متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" قائلة وعلقّت على الأولى: "اول يوم روضه وماتبي تهدني ماذا افعل ياربي انقذوووونيييي هههههههه الروضه والابلات يهبلوووون يحلوووهم ونااااسه صرااااحه انا استانست انشالله اشوووفهاااااا بالجااامعه يااارب وتشوفون اعيالكم". فيما كتبت على صورة فاطمة داخل الصفّ: "يمه فدوه".

هذه المنشورات لاقت تفاعلاً كبيراً من النّشطاء الذين جاء تعليقاتهم على الشّكل التالي: "الله يبلغك فيها وتشوفيها ف اعلى المراتب"، "ماشاء الله ربي يحفظها لك والله عاد ماتلام يوم مبرطمه محد يحب المدرسه"، "حياتي الله يحفظهه تشبهج هيونه ان شاء الله تفرحين بيهه وتشوفيهه بأعلى المراتب".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ آخر مسلسل أطلّت من خلاله الممثّلة المعروفة التي احتفلت بزواجها بطريقة غريبة، هو "رمانة" في شهر رمضان الماضي. وقد حقّق هذا العمل أصداءً جيدة في الخليج العربي خصوصاً أنّ أبطاله هو نخبة من أبرز الفنانين الخليجيين مثل القديرة حياة الفهد ، هنادي الكندري ، محمود بوشهري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع