الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تتعرض لمؤامرة وتستبعد عن الشاشة في رمضان 2018

وتشرح التفاصيل عبر "سناب شات"!

بعدما كان من المقرّر أن تطلّ الفنانة هيا الشعيبي على جمهورها في رمضان 2018 ببرنامج "مطبخ هيونة" بحسب ما كانت قد ذكرت بعض التّقارير، حيث تقوم باستضافة مجموعة من النّجوم والفنانين، وقد صوّرت جميع الحلقات وانتهت منها مؤخرًا... إلاّ أنّها أعلنت لجمهورها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، عن تعرّضها لمؤامرة ما، إذ تمّ إلغاء البرنامج وعدم بثّه على الشاشة لأنّ هناك بعض الأشخاص الذي دفعوا الأموال من أجل الظهور بدلاً منها من خلال برنامج آخر.

وشاركت الشعيبي التي فاجأت متابعيها بنحافتها، صورة لها، ولم تتردّد في كتابة عليها ما يلي: "إذا ما نزلت هل سنة برنامج فسامحوني مو بيدي الله يسامح من كان السبب... مع أني كنت فرحانة لكن في ناس تدفع عشان تكون مكان هيونه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم... بس الحمد لله أنا ملكة في زماني وأنا الحين ما أمدح نفسي الناس تمدحني الحمدالله ملكة المسرح الكوميدي".

ووجّهت الفنانة الكويتية التي اتّهمها الجمهور بالغرور، هذه المرّة كلامها مباشرةً لهؤلاء الأشخاص لكنّها لم تكشف عن هويّتهم قائلة: "ملكة الكوميديا موانا اللي طلعته الحمد لله الناس وصحافة فلو شنو أسون أنتوا الاثنين ما رح تهزون شعرة من شعري يالله هذه الميدان يا حميدان... الله وكبر صبونصر ههههه مع الأسف الحكي لج وله وأنتو عارفين بعض بصفق". وختمت بهذه العبارة: "ما جذب من سماني أوبرا الخليج".

وتداولت المواقع والحسابات هذا الخبر الذي أثار بلبلبة لا سيّما وأنّ هناك من من يُحاول عرقلة نجاحها على ما يبدو... وأثارت أيضًا فضولهم حول معرفة هؤلاء الذين الذين سيحلّون مكانها في الموسم الرّمضاني.

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة ورغم أنّ هيا التي سبق وساندت احلام، ستغيب عن البرامج التي اعتادت أن تقدّمها في الشّهر الكريم، إلاّ أنّها ستطلّ على جمهورها من خلال المسلسل الكوميدي "كبروها"، وهو من كتابة خليفة الفيلكاوي وإخراج عبدالله لويس. ويُشارك في بطولة العمل المُرتقب محمد العجيمي، أحمد العونان، عبدالله خضر، عبدالله المسلم وغيرهم... ونذكّر أيضًا بأنّها قدّمت مؤخرًا عرضًا مسرحيًا في المملكة العربية السعودية بعنوان "سوبر كيوت" وشاركها فيها سارة اليوسف، نورة العميري، إيمان فيصل، هند محمد، ريم قبوري، أسماء الحسن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك