الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنها بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تعايد إبنها على طريقتها الخاصة.

نشرت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديو قصيراً من أجواء عيد ميلاد إبنها الذي نظّمته أمس ودعت إليه كلّ رفاقه وبعض الأقرباء، حيث علا صوت الموسيقى والهيصة إحتفالاً بهذه المناسبة.

هيا عبّرت عن فرحتها قائلة: "كل عام وانت سندي وظهري وعقبال ما تتخرج من الجامعه حبيبي"، وبدورهم تهافت جمهورها وترك لها أصدق التعليقات وأجملها متمنّين لصغيرها أجمل الأيام وكل التوفيق والنجاح.

يُذكر أنّ إبن الممثلة الكوميدية كان قد دخل المستشفى منذ فترة قصيرة دون أن ندرك السبب الأساسي الذي تطلّب عناية من فريق الأطباء، الأمر الذي أثار بلبلة كبيرة بين محبيها من أجل الإطمئنان على صحة ولد نجمتهم المفضلة.

من ناحية أخرى، تنشغل الشعيبي في الفترة الحالية بالتحضير لعمل مسرحي جديد لها بعنوان "ثلاث بنات" ستطلّ من خلاله على جمهورها خلال عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن تألّقت خلال عي الفطر في عمل مسرحي ضخم بعنوان "2021" من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، بطولة هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً صور هيا الشعيبي عبر انستقرام: ماذا أصابها؟)

أخيراً، نشير الى أنّ هيا ما زالت تحنّ الى صداقتها مع الممثل طارق العلي وهي دائماً ما تتمنى له الخير والتوفيق، و كانت قد عبّرت مؤخّراً عن إشياقها له رغم أنّه ما زال مصرّاً على الخصام وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام":

"الله يوفق طارق العلي وين ما كان ومازلت ... اقسم بالله احبه واحشني موت وخلي يقول اللي يقوله حتي لو ما تنازل علي راحته الله يوفقه طارق حبيب وطيب ويبعد عنه الناس اللي دش عنده وتقشر ههه".

كما ولا بدّ من الإشارة الى أنّ النجمة الكوميدية شكرت أيضاً محاميها الخاص السيد طارق الخرس الذي يدافع عنها وقالت له: "طول عمرك سند وظهر الله لا يحرمنا وقفاتك الطيبه حبيبي الف الف شكر علي كل شي"، كما وكشفت أنّه حاول أن يحلّ الخلاف بينها وبين طارق لكنّ الأخير رفض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك