الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيا الشعيبي تخضع لعملية تنحيف ثانية وحالتها دقيقة بالفيديو

أطلت مباشرة من المشتسفى!

انتشر فيديو للفنّانة هيا الشعيبي عبر مواقع التّواصل الإجتماعي أثناء تواجدها داخل المستشفى وقبل خضوعها لعملية تكميم المعدة للمرّة الثانية، حيث قرّرت أن تخسر الكيلوغرامات بعدما استعادتها في الفترة الأخيرة بشكل كبير. وظهرت هيا التي اعترفت بسرّ يخصّ زوجها، في المقطع المصوّر جالسة على السّرير وتتحضّر لدخول غرفة العمليّات، فيما علامات التّعب واضحة على وجهها وحالتها دقيقة نسبياً، وختمت الفيديو الذي صوّرته لجمهورها بكلمة "أحبكم".

وقد حصد هذا المقطع الذي أعاد نشره أحد الحسابات على موقع "إنستقرام"، أكثر من 300 ألف مشاهدة فيما تمنّى لها جمهورها السّلامة الدّائمة، وكانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "الله يطلعك بالسلامه انتي في صحه وعافيه"، "بالسلامة حبيبتي صحه وعافية يارب"، "الحمدلله ع السلامة هيونة"، "سلامتها ماتشوف شر... الله يقومها بالسلامة".

لكن في الوقت نفسه، لم تسلم الشعيبي التي ساندت احلام، من توجيه الإنتقادات لها من قبل البعض، مستغربين من إجرائها للعمليّة للمرّة الثانية، حيث ألقوا اللّوم عليها لأنّها لم تلتزم بنظام غذائي معيّن وممارسة التّمارين الرياضيّة بدلاً من تعريض صّحتها للخطر مرّة جديدة. وكانت بدورها قد كشفت لمتابعيها عبر "إنستقرام" أنّها ستخضع لهذه العمليّة بسبب زيادة وزنها قائلة: "بعد السمنة اللي ردّت لها قرّرت أسوي إعادة تكميم..."

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ مسرحية النّجمة الكويتية "سوبر كيوت" الكوميدية النسائية قد تأجّل عرضها بعدما كان مقرراً أن تُعرض في مدينة جدة من 23 إلى 25 نوفمبر وثمّ في الطائف من 30 نوفمبر إلى 1 ديسمبر بسبب أوضاع بطلتها الصحيّة، ولم يُعرف بعد إذا ما تمّ تحديد موعد آخر لعرضها. هذا العمل من تأليف سلطان اللهيبي، وبطولة هند محمد، عبير أحمد، بالإضافة إلى مشاركة كلّ من ريم قبوري، ملاك يوسف، ريفان كنعان، سارة اليوسف.

ولا بدّ من الإشارة في سياق منفصل، إلى أنّ الفنّانة المعروفة التي انهارت وبكت بسبب مستشفى حكومي، قد تعرّضت لهجوم قاس عبر السوشيل ميديا منذ أسابيع قليلة، بعد نشرت فيديو لعامل تنظيف، وقد اعتبروا أنّها أساءت معاملته، وهو ما لم يتقبّله الجمهور. هذا الأمر دفعها إلى توضيح ما جرى معها، وطلبت في السّياق نفسه من المنتقدين الإهتمام بأمورهم الخاصّة، ما زاد الطّين بلّة وزاد الهجوم عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك