الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيا الشعيبي ترقص الشرقي في كواليس مسلسل "رمانه" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وأجواء من الضحك والمرح مع زميلها محمود بوشهري.

يُقال عنها أنّها من أكثر الفنانات اللواتي يتمتّعن بشخصيةٍ مرحةٍ وكوميديةٍ، ومن أغلبهنّ اللواتي يحوّلن كواليس التصوير الى ساحاتٍ من الضحك والمرح، خاصةً وأنّهنّ يقضيْن أوقاتاً طويلةً خلف الكاميرات وبين فريق العامل في أيّ مسلسلٍ أو عملٍ فنيّ يتعاقدْن عليه. هي هيا الشعيبي التي راحت تستمتع بوقتها منذ أيامٍ قليلةٍ مع زميلها محمود بوشهري في كواليس مسلسل "رمانه" الذي سنشاهده في شهر رمضان المبارك المقبل، وذلك في ظلّ المنافسة الشرسة التي ستشهدها هذه الفترة من السنة.

محمود الذي كان يصوّر تلك اللحظات الجميلة عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، أظهر الفنانة الكويتية الأصل بصورةٍ جديدةٍ، وهي الراقصة المصرية الشعبية التي تمارس هذه المهنة بإحتراف. فهما كانا يتفاعلان مع أغنية إيقاعية بإمتياز ليقدمّان مشهداً مضحكاً للجمهور. وبالفعل، فمعجبيهما راحوا يشيدون بطرافتهما وأخلاقهما وحتى تواضعهما، ويثنون على طباع كلّ منهما المرح والبعيد عن النكد وما شابه.

يُذكر أنّ الفريق العامل في هذا الانتاج التلفزيوني الضخم المرتقب، ينشغل اليوم كثيراً في إتمامه ليكون حاضراً قبل إنطلاق الموسم الرمضاني، وهو من إخراج حسام الحجاوي، كتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أبرز وأشهر نجوم الدراما الخليجيّة، نذكر منهم: حياة الفهد ، هنادي الكندري ، احمد الجسمي، ليلى عبدالله ، باسم عبد الامير، محمد صفر، وآخرين... والإنتاج لشركة "المجموعة الفنيّة للإنتاج".

هذا ونذكّر أيضاً أنّ الممثلة المحبوبة ستطلّ خلال شهر رضان في مسلسل "فستان عرس" من بطولة روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، هند البلوشي ، هنادي الكندري ، ملاك ، احمد العونان، عبدالعزيز النصار، فواز حمد، وغيرهم... من جهة ثانية، نشير الى أنّ الشعيبي التي سخرت سابقاً من مصرية تشبهها، حلّت مؤخّراً ضيفةً في برنامج "في بيتنا ضيف" وقد غاصت في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية التي لفتت أنظار الصحافة العربية والفانز الذين لا يخذلونها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع