هيا الشعيبي تستجم في سلطنة عمان بالصور والفيديو

13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تتغزل بدول الخليج وجمال طبيعتها.

بعيداً عن ضغوطات العمل ومتطلّباته الكثيرة، قرّرت الفنانة هيا الشعيبي أن تأخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطها الفني وتعود الى مواقع التصوير بكامل طاقاتها التمثيلية وصفاء عقلها وذهنها، لذا توجّهت الى سلطنة عمان في الإمارات ضمن رحلة إستجمام قصيرة مع إبنها "فهد".

هيا جالت في شوارع السلطنة وتمتّعت بالمناظر الخلاّبة التي رأتها، مؤكّدة أنّ البلدان العربية تفوق الغرب جمالاً وسحراً، كما وحرصت على إلتقاط أجمل الصور العفويّة وتشاركتها مع جمهورها الكبير الذي يتابع أخبارها عبر موقع التواصل "إنستقرام" وتربطها به علاقة وطيدة.

وما لفت إنتباهنا هو أنّ الممثلة الكويتية ظهرت على طبيعتها حيث لم تلجأ الى المساحيق التجميلية، لا بل إبتعدت عنها دون أن تتردّد أو خوف من تعليقات متتبّعيها وتعابيرهم علماً أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تتخلّى فيها عن المكياج.

(شاهدوا أيضاً صور هيا الشعيبي عبر انستقرام: ماذا أصابها؟)

من جانب آخر، يُذكر أنّ هيا الشعيبي أطلّت على جمهورها في عيد الفطر من خلال مسرحية "2021" في فترةٍ شهدت منافسة كبيرة بين الكثير من الأعمال لأهمّ النجوم والمشاهير، وهي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، كما وشارك في بطولتها كلّ من هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم ..

هذا العمل الفني تناول بعض الأوضاع الاجتماعية في المجتمع الكويتي والخليجي وظواهره السلبية المنتشرة، بالإضافة الى سلوكيّات الإنسان وما يخفيه في داخله، وذلك في طابع الرعب الفكاهي.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة قد شاركت في الموسم الرمضاني هذا العام بالمسلسلات التالية:

مسلسل "سيلفي " إلى جانب ناصر القصبي وشيلاء سبت ...

مسلسل "اللي ماله اول " إلى جانب شيماء سبت ، نصر حماد، إنتصار الشراح...

مسلسل "بنات الروضة " إلى جانب الهام الفضاله ، محمد جابر وسعاد علي، منى شداد ...

وأخيراً مسلسل "لك يوم " إلى جانب زهرة الخرجي ، مي البلوشي ، الهام الفضاله...

(شاهدوا صور هيا الشعيبي عارضة ازياء عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك