الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تشيد بـ ناصر القصبي بصورة عبر انستقرام

شاركت هيا الشعيبي جمهورها بصورة سيلفي جمعتها بزميلها ناصر القصبي و أعربت عن إحترامها الكبير له وإعجابها به كشخص قبل أن يكون فنانّاً، هو الذي يرسم البسمة على وجوه الكثيرين من خلال أدواره الطريفة وحضوره المميّز على الشاشة.

و علّقت هيا على هذه اللقطة مشيدةً بأخلاق هذا الممثل السعودي: "ما اقدر اوصفلكم شعوري لما صورت معاه هل الانسان عظيم وقمه بالأدب والاخلاق ياحلوه وياحلو الجلسه معاه الله يطول بعمرك يابو ريكان حبيب وطيب."

وتساءل الكثير من الأشخاص عن مناسبة هذه الصورة والسبب وراءها: فهل يجتمع النجمان في عملٍ كوميدي قريباً؟ أم أنّهما إلتقيا صُدفةً و قرّرا إلتقاط صورة تذكارية لمشاركتها مع الجمهور؟

وفي هذا السياق، إعتبر البعض أنّ هيا قد إستبدلت طارق العلي بناصر وهي تعمل على تطوير علاقتها به كي يشكّلا معاً الثنائي الطريف الجديد على الساحة الفنية، فيقدّمان إذاً أعمالاً جديدة وناجحة في العالم العربي. فهل هذا حقاً ما تطمح إليه؟

شاهدوا أيضاً صور هيا الشعيبي ولوك جديد عبر انستقرام

من ناحيةٍ أخرى، باشرت النجمة الكويتية تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل الرمضاني " لك يوم" تحت إشراف المخرج فؤاد الشطي، وهي تشارك فيه إلى جانب حسين المنصور وزهرة الخرجي وهدي حسين وأحلام حسن ومحمد جابر وغيرهم ...

وقد نشرت هيا صوراً عديدة من كواليس التصوير لإثارة حماس جمهورها الذي ينتظر إطلالتها في الشهر الفضيل ليس فقط من خلال هذا العمل بل أيضاً من خلال مسلسل "اللي ماله أول" الذي إنتهت من تصويره منذ فترة.

وعلى الرغم من أنّها حامل بطفلها الثالث، لم تبتعد الممثلة المعروفة عن الساحة الفنية، بل هي تقدّم حالياً مسرحية "مثلث برمودا" إلى جانب زوجها هاني الطباخ وجمال الردهان وعبدالله البدر وآلاء الهندي وغيرهم من نجوم الخليج العربي.

إليكم أيضاً فيديو غناء هيا الشعيبي عبر انستقرام يبهر جمهورها

من جهةٍ أخرى، شاركت النجمة المحبوبة في الوطن العربي متابعيها عبر إنستقرام بلقطةٍ لإبنها بالأسود والأبيض وعلّقت عليها: "تصبح علي خير يا نظر عين امك."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك