هيا الشعيبي تقص شعرها وتهدد متتبعيها في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تهاجم متتبعيها على إنستقرام، فما السبب؟

نشرت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صور لها أثناء تواجدها في أحد الصالونات النسائية، حيث أرادت أن تغيّر لوكها وشكلها، فقصّت شعرها وغيّرت إطلالتها التي عُرفت بها في الفترة الأخيرة.

ولكن ما يجدر بنا ذكره هو أنّ النجمة الكويتية كانت قد صوّرت فيديو قصير وتشاركته مع جمهورها، لتقول لهم أنّها لن تقبل بأي إنتقادات أو تعليقات ساخرة لخطوتها هذه، وكأنّها تهدّدهم بكتابة أي تعليق سيء أو مهين، لأنّها فوراً ستمنعهم من متابعة حسابها الخاص من خلال "البلوك".

هيا التي بدت قاسية بعض الشيء علّقت قائلة: "طلعو طاح حظكم لحد يغلط يجيله الرد ... انتو بشر واحنا بشر ولي مو عاجبه لايدش علينا تري تاخذرن سيأت علي الغلط عيييب استخو قطع".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الممثلة الكوميدية تواجدت خلال الأيام الماضية في سلطنة عمان حيث أمضت فترة نقاهة مميزة ورحلة إستجمام قصيرة مع إبنها "فهد"، بعيداً عن ضغوطات العمل.

فهي تمتّعت بالمناظر الخلاّبة وعاشت هدوءاً كبيراً كي تستعيد نشاطها الفني وتعود الى مواقع التصوير بكامل طاقاتها التمثيلية وصفاء ذهنها.

يُذكر أنّ الشعيبي أطلّت على جمهورها في عيد الفطر من خلال مسرحية "2021" في فترةٍ شهدت منافسة كبيرة بين الكثير من الأعمال، وهي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، بطولة هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم ... وقد تناول هذا العمل الفني الأوضاع الاجتماعية في المجتمع الكويتي والخليجي وظواهره السلبية على أفراده.

(شاهدوا أيضاً صور هيا الشعيبي عبر انستقرام: ماذا أصابها؟)

أخيراً، نشير الى أنّ هناك بعض المصادر الإعلامية التي كانت قد تداولت مؤخّراً خبر مشاركة الشعيبي في بطولة مسلسل "حريم بو سلطان" إلى جانب الفنان المعروف طارق العلي ، وذلك بعد أن نشب خلاف حادّ بينهما وتفكّكت علاقة الصداقة التي عُرفا بها سابقاً.

ولكن يبقى السؤال هنا من دون إجابة واضحة أو قاطعة، لأننا لا نملك دليلاً نهائيّاً عمّا إذا فعلاً ستشارك الفنانة الموهوبة في مسلسل جديد وقريب.

(شاهدوا فيديو انستقرام: هيا الشعيبي تعتذر من اهل السعودية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك