الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تقلد اليسا بطريقة ساخرة وتكشف بعض اسرار حياتها بالفيديو

وتحكي الحرمان الذي عاشته.

حلّت الفنّانة هيا الشعيبي ضيفة في برامج حواريّة مؤخرًا ولم تتردّد بالإفصاح عن تفاصيل كثيرة تخصّ أمورها الشخصية والفنيّة وأحلام وتطلّعاتها إلى المستقبل. فمن المعروف عن الشعيبي تصريحاتها المثيرة للجدل وعفوّيتها في الإجابة على الأسئلة، حيث تشكّل هذه الإجابات مادّة دسمة للصحافة.

ففي برنامج "ممكن نتعرف" الذي سبق وبكت فيه الإعلامية لجين عمران، فقد أحدثت ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما قلّدت الفنانة اليسا على طريقتها الساخرة والكوميدية، وغنّت أغنية "اجمل احساس" باللهجة الكويتية، واعتذرت منها قائلة: "أنا آسفة رح غني أغنيتك بالكويتي..."

وأثارت هيا التي انسحبت من أحد اللقاءات منذ مدّة، البلبلة عندما كشفت خلال برنامج "تالي الليل"عن الطفولة القاسية التي عايشتها والحرمان الكبير، خاصةً مع خسارة والدها لأمواله ومرّت عائلتها بعدها بظروف مادية صعبة وقالت أنّ والدتها كانت "تضع اللقمة على اللقمة" من أجل إطعامهم. وتحدّثت بدورها عن والدها وبكت بتأثّر قائلة أنّها كانت شديدة التعلذق به وتعتبره العامود الذي تستند عليه مؤكّدة أنّ تشتاق إليه وتفتقده كثيرًا.

وأشارت إلى أنّها مرّت بأزمة منذ فترة واعتبرت أنّ لو كان والدها ما زال على قيد الحياة، لم يكن ليجرأ أي أحد أن يتعرّض لها بكلمة واحدة. أمّا عن والدتها، فقالت الممثلة الكويتية أنّها لم تستمتع بأيّام شبابها ولم تسافر أو ارتدت أفضل الأزياء كباقي النساء، ذلك هي مستعدّة دائمًا أن تعطي كلّ ما تملك لوالدتها وأولادها وزوجها وإخوتها، مضيفة أنّها لا تُريد لإخوتها أن يعيشوا الحرمان الذي عاشته، وأصبحوا الآن يملكون الشهادات والعمل، فشقيقها فهد هو مهندس طيران ميكانيكي وسامر مخرج، بينما نورا تدرس الحقوق.

ولم تتردّد النجمة الخليجية التي انتقدوها بسبب طريقتها المقززة في الأكل، بالكشف عن أكبر وزن وصلت إليه وهو 160 كليو، مشيرة إلى أنّها لن تخجل من هذا الموضوع، أمّا عن وزنها الحالي فهو 93. وتابعت من جهتها في سياق الحديث لتؤكّد أنّها خضعت لعملية تكميم واحدة بينما الثانية كانت عبارة عن تغيير مسار مصغّر.وعن أحلامها التي لم تحقّقها، قالت أنّها تتمنّى شراء منزل لأولادها، بالإضافة إلى أنّ المسرح هو أيضًا من أحد أحلامها متنميّة دعمها من بلدها الكويت في هذا المجال كما دعمتها السعودية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك