هيا الشعيبي تلتقي السعوديات بالفيديو وتقدم لهن سيارات روز رايز ولومبرغيني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات طريفة ومميزة بعد قرار السماح لهنّ بالقيادة.

على ما يبدو أنّ النجمة الكويتية هيا الشعيبي المعروفة بحرصها الدائم على التواصل مع جمهورها الذي تشاركه جديد نشاطاتها وأعمالها أسواء كانت مهنية أو خاصة، قد اختارت أن تهنئ النساء السعوديات على قرار السماح لهنّ بالقيادة بطريقتها الخاصة. فارتأت الممثلة المثيرة للجدل أن توزّع عليهن سيارات الروز رايز واللومبرغيني ضمن مشهدٍ طغت عليه الطرافة والكوميديا.

في التفاصيل، وبعد أن نقلت إلينا منذ مدّة أجواء اليوم الدراسي الأول لإبنتها الصغيرة فاطمة، مثيرةً بذلك تفاعل جمهورها الذي لم يستطع أن يحبس ضحكته أمام حركاتها الكوميدية وهي تحاول إقناعها بالدخول إلى الصف، ها هي الشعيبي تطلّ علينا من جديد؛ إذ نشرت عبر تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو طريف، ظهرت فيه وهي تلتقي مجموعة من النساء السعوديات في أحد الأماكن العامة في منطقة الطائف. وللمرة الثانية، باركت هيا للبنات السعوديات حصولهنّ على حقهن في قيادة السيارات داخل المملكة السعودية، سائلةً إياهنّ بطرافة: "من تريد رويز رايز ومن تريد لومبرغيني؟"

وظهرت الشعيبي في الفيديو وهي تشارك البنات السعوديات الغناء، وختمت مقطع الفيديو بالقول: "عاشت بنات الطائف"؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أخذوا يتناقلون هذا المقطع بكثافة فيما بينهم. يُذكر أنّ نجوم كثيرين قد هنأوا المرأة السعودية عى قرار السماح لها بالقيادة داخل المملكة العربية السعودية، ومن أبرزهم نذكر: النجمة لجين عمران التي كتبت: "لسه مومستوعبه"... "طول عمري أسوق برخصة مصدرها بلد جارة...وأخيرا ببدلها برخصة سعودية وبكل فخر"...، والنجمة شمس التي علقت: "ياما تكفرت وانسب ابوي في تربته لاني وقفت معاكم في حقوقكم بنات السعودية الف مبروك"، وغيرهن...

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الفنانة المحبوبة هيا الشعيبي قد تعرضت مؤخراً لموقفٍ غريب، ما تسبب لها بصدمةٍ كبيرة، وذلك بعدما رفضت إحدى المستشفيات الحكومية استقبال أولادها الذين كانوا مصابين بالإنفلونزا الحادة؛ إذ قالت: " "أمس صدمة عمري، انصدمت والله بكت انقهرت يعني انقهرت على ديرتي، انقهرت على نفسي... احنا ديرتنا كلما دولة ثانية طاحت بمشكلة ولا بمصيبة على طول خدمات طبية، أدوية تروح لهم وإنتو هني تمنعونا من دخول مستوصف عشان البطاقة المدنية مو نفس المنطقة..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك