الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تهين فايز المالكي وطارق العلي بالفيديو ثم تعتذر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو مسرّب كان السبب؟

بعد أن حلّ الفنّان فايز المالكي ضيفاً على برنامج "مجموعة انسان" المُذاع عبر قناة "أم بي سي"، عرض الإعلامي علي العلياني فيديو مسرّب للفنّانة هيا الشعيبي أثناء انتقادها له واصفةً إيّاه بـ"الفاشل". ويرجع السّبب إلى اعتبارها بأنّ برنامجه "ألو فايز" فشل بحسب رأيها، وذلك في لقاء معها ببرنامج "الشريان" مع الإعلامي داوود الشريان على القناة نفسها، كما قات عن الفنّان طارق العلي "غبي".

وأكّد المالكي بدوره عن تفاجئه بهذا المقطع المصوّر، مشيراً إلى أنّه لن يردّ عليها مكتفياً بالقول "الله يستر عليها"، وأضاف: "ما دام قالت عن إبن بلدها طارق العلي غبي فأعتقد... بالتوفيق انشالله". وعن تقييم لتجربته ببرنامج المسابقات "ألو فايز" الذي قدّمه على "أم بي سي"، فقال أنّها ناجحة مستشهداً بحصوله على نسب مشاهدة عالية ووجّه شكره للمحطّة بعد أن أعطته هذه الفرصة، أمّا عن السّبب الذي جعل الشعيبي اعتباره فاشلاً فقال أنّه قد يكون لأنّ القناة اختارته بدلاً عنها لتقديم برامج المسابقات في رمضان كونها كانت تقدّمها في كلّ سنة.

وبعد عرض هذه الحلقة وانتشارها على مواقع التّواصل الإجتماعي، ردّت الممثّلة الكويتيّة التي تشارك بمسرحية "غبقة ترتيب"، على البلبلة الذي أحدثه هذا الفيديو، ووجّهت اعتذارها له عبر حسابها الرّسمي على تطبيق "سناب شات"، مؤكّدة أنّ هذا السّؤال وجّه لها وراء الكواليس ولم تكن تعلم بأنّه تمذ تصويرها، كما أنّ تاريخ هذه المقابلة يعود إلى ما يزيد عن ثلاث سنوات. وقالت له "انت على العين والراس"، وأشارت إلى أنّها مثلها مثل أيّ إنسان سألوها عن رأيها بالبرنامج، أمّا بالنسبة لكلمة "الغبي" التي وصفت بها العلي فأشارت إلى أنّ الغباء لا تعتبرها إهانة أو شتيمة.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنّانة الخليجيّة تشارك في رمضان 2017 بأكثر ن عمل أبرزها مسلسل "رمانه" لبطلته الفنّانة القديرة حياة الفهد ، من كتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي وإخراج حسام الحجاوي. بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سيلفي 3" الذي يحقّق أصداء جيّدة كما كلّ عام، وهو من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي. كما وتشارك في مسلسل "كلام اصفر" من بطولة وإخراج هيا عبد السلام ومن تأليف مريم نصير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك