الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي خضعت لجلسة تصويرية مختلفة تماماً: لولا اسمها لما عرفناها

أكثر جمالاً وأصغر عمرًا!

لم تكن الجلسة التصويرية الجديدة التي خضعت لها الفنّانة هيا الشعيبي مؤخرًا، تشبه تلك التي قامت بها منذ أشهر قليلة، ومع أنّها فاجأتنا حينها بنحافتها وملامحها المختلفة، إلا أنّ المفاجأة في هذه الجلسة كانت أكبر لأنّ الجمهور بالكاد تعرّف عليها، لولا إسمها. فالشعيبي التي عانت من الوزن الزائد لسنوات طويلة، يبدو أنّها قررت أخيرًا أن تولي صحّتها وجمالها إهتمامًا أكبر وها هي تصل لهدفها شيئًا فشيئًا.

ونشرت هيا التي سبق وقلّدت اليسا بطريقة ساخرة، مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث ظهرت فيها بشكل مختلف كليًا إذ حرصت على الإعتماد على لوك جديد وإطلالة مميّزة... إذ لم يقتصر الموضوع على خسارة الوزن فحسب، بل على كامل ستايلها الذي أجمع جمهورها على أنّه يليق بها كثيرًا.

وأطلّت الفنانة الكويتية بشعر مموّج وكثيف، وارتدت فستانًا واسع الأكمام ويتداخله عدّة ألوان، أمّا الماكياج فكان برونزيًا وهو ما زادها سحرًا ورنقًا. ومدحت من جهتها بالمصوّر غربللي الغربللي الذي استطاع أن يبرز جمالها وملامحها واصفةً إيّاه بـ "وحش الكاميرا" شاكرةً إيّاه بهذه الكلمات: "وحش الكامره الفوتو اللي الكامره تخاف منه استاذ مستشار برفسووور بمعنه الكلمه".

وحازت هذه اللّقطات على إعجاب الآلاف من معجبيها، بينما أشاد متابعوها ومحبّوها بهذه الإطلالة التي كانت موفّقة فيها حيث بدت أصغر عمرًا وكتبوا لها: "ماشاء الله روعة تهبليييين صغرانة وحلوانه و احنا نموت فيك"، "ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظك من كل شر"، "ماشاءالله تبارك الله محلوه مرررره ياروووحي لبيه يالطله احبك مررره"، "ما شاءالله عليج الله يحفظج يارب".

من ناحية ثانية، ستكون الممثّلة الخليجية التي قالت أنّها تعرّضت لمؤامرة منذ فترة، على موعد مع أهل المملكة العربية السعودية بتاريخ 26 و27 يوليو، من خلال مسرحية "أخوان أم فهد" التي ستقدّمها على مسرح المفتاحة في أبها ضمن مهرجان "أبها يجمعنا"، وهي أوّل مسرحية من النوع الكوميدي سيعمل على تقديمها نجوم الكوميديا في الخليج. وسيُشاركها في هذا العرض نورة العميري ، سعاد علي، يوسف المطر، ثامر الشعيبي، إيمان فيصل وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك