هيا الشعيبي على خطى نجمات السرير في صورة عبر انستقرام

هيا الشعيبي تنشر صورة لها من السرير لحظة إستيقاظها على طريقة سيرين عبد النور واليسا.

نشرت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة جديدة لها عندما إستيقظت من نومها، وقد ظهرت من دون مكياج وهذا بدا واضحاً من خلال تواجدها في السرير وملامح وجهها المنتفخة.

هيا علّقت قائلة: "صباحكم حب" وهي التي لطالما عُرفت بأنّها لا تمانع الظهور من دون مساحيق تجميلية، وتفرض على متابعيها أن يتقبّلوها كما هي وإلّا سوف تُبعدهم عن حسابها الخاص بواسطة "البلوك".

هذه اللقطة للفنانة الكويتية تدخل ضمن الموضة الرائجة هذه الفترة وهي نشر النجمات لصورهنّ في السرير ومشاركة الجمهور لحظات خاصة لا داعي لتناقلها على الإنترنت وتصبح بمتناول الجميع، تماماً كما فعلت سابقاً اليسا وسيرين عبد النور وغيرهما ...

(شاهدوا أيضاً صورة سيرين عبد النور في السرير والانكليزي دونت ميكس)

ولكن، هل يُعقل أنّ السبب الأساسي من تناقل هكذا صور هو فقط من أجل تسليط الضوء على أنّ النجمة تريد أن تثني على جمالها فور إستيقاظها، أم أنّها ترويج لنوع آخر من الصور تختلف تماماً عن جلسات التصوير؟ والسؤال الطريف الذي يتراود الى ذهننا هل سيأتي يوم وتنشر فيه الفنانات صوراً على طريقة السيلفي اثناء الإستحمام مثلاً؟

من ناحية أخرى، نذكر انّ الفنانة الكويتية كانت قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد إبنها، حيث شاركه هذه المناسبة كلّ رفاقه وبعض الأقرباء وعلا صوت الموسيقى والهيصة، وقد نشرت صوراً وفيديو قصيراً من هذه الأجواء وقالت: "كل عام وانت سندي وظهري وعقبال ما تتخرج من الجامعه حبيبي"، كما وشاركت محبّيها بفرحتها هذه، هم الذين بدورهم تمنّوا للطفل أجمل الأيام وكل التوفيق والنجاح.

أخيراً، تنشغل الشعيبي في الفترة الحالية بالتحضير لإعادة عرض مسرحيتها "2021" في عيد الأضحى المبارك، بعدما شاهدها الكثيرون خلال عيد الفطر ولاقت نجاحاً كبيراً وحضوراً كثيفاً على مدار أكثر من أسبوعين.

هذا العمل المسرحي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، بطولة هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم...

(إقرأوا أيضاً هيا الشعيبي ورسالة من القلب الى طارق العلي عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك