الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هيا الشعيبي على طريقة فيفي عبده و5 مواه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تنشغل الفنانة هيا الشعيبي في الفترة الحالية في العديد من الأعمال الفنية التي ستطلّ من خلالها خلال شهر رمضان المقبل الذي سيحلّ علينا بعد أسابيع قليلة، وتكثّف عملها من أجل الإنتهاء من كل التحضيرات اللازمة لتكون جاهزة للعرض.

وأهمّ ما تكرّس هيا وقتها له هو برنامجها التلفزيوني الذي ستطلّ فيه مع النجمة شجون الهاجري، عبر قناة الوطن، وذلك بعد أنّ حلّتا بديلتيْن للنجم الكويتي طارق العلي وأنقذتا الموقف وستقدّمان برنامجاً مميزاً ينطلق على قناة "الوطن" في منتصف الليل ويمتد حتى ساعتيْن من الوقت.

وفي كواليس وضع اللمسات الأخيرة على هذا العمل التلفيزيوني، إنتشر فيديو خاص للشعيبي وهي تجهّز نفسها أمام المرآة مع فريق عل متكامل، وتعمل على تغيير لوكها وتسريحة شعرها ولونه وحتى مكياجها، وقد قامت بمبادرة ملفتة حيث قلّدت النجمة فيفي عبده وإستعانت من جملتها المشهورة: "5 مواه، 5 هوانيو، يلا بقى، امواه"، حيث ضحكت وتدلّعت سعياً لأنّ تتشبه بالنجمة القديرة التي تملك جماهيرية كبيرة في الوسط الإعلامي وعالم الفن.

(شاهدوا هيا الشعيبي في صور من الطفولة عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المحبوبة تشارك أيضاً في مسلسل "لك يوم " الذي عُرف في البداية بعنوان "حطب جهنم"، حتى غّير إسمه المؤلف محمد النشمي ووجد أنّ "لك يوم" يتماشى أكثر مع موضوع القصة وأحداثها.

هذا العمل الدرامي يحكي معاناة الظلم التي يعيشها أي إنسان تعرّض الى مشاكل خارجية وعذابات أثّرت عليه وعلى حياته، ما يدفعه فيما بعد الى الإنتقام وردّ إعتبار ما خسره، معتمداً مقولة: "إذا عملت خيراً فستلقى خيراً" والعكس صحيح.

"لك يوم" هو من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويُشارك في بطولته حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ...

كما ولا بدّ من الإشارة الى أنّ الشعيبي ستظهر أيضاً في المسلسل الكوميدي "اللي ماله أول"، بطولة سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، مشعل الشايع، مبارك المانع، عبدالله البدر وغيرهم، وهو من اخراج البيلي أحمد.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام هيا الشعيبي: نحيفة ورشيقة بعد الفوتوشوب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك