الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي في صور من الطفولة عبر انستقرام

أعادت هيا الشعيبي نشر صورة صمّمتها لها إحدى معجباتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وهي تظهر فيها في مراحل مختلفة من طفولتها.

ونرى هيا عندما كانت مولوداً جديداً ثم عندما بلغت حوالي الثلاث سنوات وأخرى عندما بلغت حوالي الـ 6 سنوات، وقد علّقت على هذه اللقطة المميزة طالبةً من جميع محبّيها إرسال أيّ صورة مماثلة لها عبر تطبيق "الواتس آب".

هذه الصور التي تعود إلى طفولة النجمة أثارت فضولنا ودفعتنا إلى بدء حملة بحث وقد نجحنا أخيراً بإيجاد مجموعة من الصور القديمة الأخرى والتي ظهرت فيها هيا ظريفة، سمراء البشرة وبملامح لم تتغيّر كثيراً اليوم.

وفي معظم اللقطات التي عثرنا عليها، نرى الصغيرة سعيدةً تبتسم للكاميرا بشعرها القصير وأكسسواراتها المميزة، وهي على ما يبدو قد تمتعت بروحٍ مرحة في أيام طفولتها كما هي حالها اليوم.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الممثلة الكوميدية كانت قد رُزقت بطفلها الثالث منذ فترة، إلّا أنّها أُصيبت بخيبة أمل بعدما إكتشفت أنّ بشرته بيضاء على عكس ما كانت تتمناه قبل ولادته.

وبحسب ما يظهر لنا، لن تبتعد هيا عن الساحة الفنية لتكريس وقتها لمولودها الجديد، بل هي ستستأنف نشاطها قريباً وتطل في موسم رمضان المبارك من خلال برنامج تلفزيوني مباشر إلى جانب زميلتها شجون الهاجري .

وسيُعرض هذا العمل الجديد على قناة "الوطن" ومن المتوقع أن يكون في إطار المسابقات بخاصةٍ أنّ النجمتيْن تتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام هيا الشعيبي: نحيفة ورشيقة بعد الفوتوشوب

بالإضافة إلى ذلك، إنتهت الفنانة الكويتية من تصوير مشاهدها في مسلسليْن سيُعرضان في خلال الشهر الفضيل وهما:

مسلسل "سيلفي " الذي تشارك في بطولته إلى جانب ناصر القصبي ، شيلاء سبت ، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، محمد الطويان، عبد الإله السناني...

مسلسل "بنات الروضة " بطولة الهام الفضاله ، محمد جابر، سعاد علي، منى شداد ، أحمد العونان، عبد الامام عبدالله، أمل عباس، خالد المظفر، آلاء الهندي...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك