الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيا الشعيبي في فيديو جريء: "كنت ما أحب زوجي"

وتشرح السبب بصراحة.

تحدّثت الفنّانة هيا الشعيبي في مقابلة معها بإحدى البرامج، عن بداية علاقتها بزوجها الفنّان هاني الطباخ... وأكّدت للمذيع بجرأة أنّها بالفعل لم تكن تحبّه أبداً خاصةً عندما كانت تلتقيه في أماكن التّصوير، وكانت تنتقده وتنتقد تمثيله لدرجة أنّها كانت تنتظره لكي يُنهي مشهده ويغادر لتدخل من بعده فوراً، ولم تكن تستلتطفه على الإطلاق وتنزعج منه كثيراً.

وعن إذا ما كان يبادلها نفس الكراهيّة التي كانت تكنّها له، ضحكت وأشارت إلى أنّها لا تعرف جواب هذا السّؤال وعلى المذيع أن يستفسر منه عن الموضوع لأنّها لم تسأله عنه من قبل. أمّا عن كيفيّة تغيّر مشاعرها نحوه وزواجها منه بعد ذلك قالت: "ما أدري فجأة شذي يلعب مع فهد ولدي، أطالعه يقط أفيهات عالشباب ورا، ترى هوا نكتة هذا الشي بعدين أنا اكتشفته..."

وأشارت إلى أنّه في البداية لم يكن يُضحكها أبداً، لكنّها وبعدما تبادلت الأحاديث معه وتعرّفت عليه أكثر وتعمقّت به عن قرب، ساهم كلّ ذلك في تغيير نظرتها وأفكارها السيّئة عنه. وننوّه بأنّ الثنائي قد تزوّجا في عام 2010، ولديها منه الآن ثلاثة أولاد.

ومن المعروف أنّ علاقة الشعيبي وزوجها وطيدة جداً، ودائماً ما تعبّر عن حبّها له أمام جمهورها ومقابلاتها. ولا ننسى عندما بكت في إحدى المرّات أمام الكاميرا، عندما تحدّثت عن مرضه حيث تأثّرت كثيراً أثناء حديثها عن هذه الذّكريات الأليمة.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ الممثلة الكويتية كانت قد زارت مدينة الطائف في المملكة العربية السعوديّة منذ أسابيع قليلة، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات والصّور الطريفة من هناك مع بعض النّساء السعوديات، حيث شاركت في معرضة "أنا هنا" الذي أقيم في قاعة الأفراح وباركت لهنّ عبطرافة وعلى طريقتها الخاصّة بحصولهنّ على حقّ القيادة قائلة: "من تريد رويز رايز ومن تريد لومبرغيني؟".

وفي سياق منفصل، نشير إلى أنّ الفنّانة الكوميدية ما زالت علاقتها بالفنّان طارق العلي مقطوعة رغم أنّها سبق وطلبت منه السّماح واعتذرت منه أمام الملايين متمنّية أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما. لكنّه وفي مقابلة جديدة معه في برنامج "إي تي بالعربي" رفض مصالحتها رفضاً قاطعاً متمنياً لها التّوفيق والنّجاح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك