هيا الشعيبي في مسرحية "القرصانة" قريباً

هيا الشعيبي تدعو جمهورها لحضور مسرحيتها "القرصانة".

توجهت هيا الشعيبي بالدعوة إلى جمهورها لحضور مسرحيتها الجديدة "القرصانة" من تأليف الكاتب هاشم المرزوق.

ونشرت عبر حسابها الخاص على "انستقرام" صورة لإعلان المسرحية، وجاء فيه: "القرصانة...ضمن فعاليات مهرجان فنون الكويت يناير 2016...العرض لمدة يوم واحد فقط...الجمعة 15-1-2016"، مطالبة متابعيها بحجز أماكنهم "بلشو حجز يالله حبايبي".

هذا العمل المسرحي هو الثاني لها بعد مشاركتها في مسرحية "مثلث برمودا"، التي تم عرضها منذ أسابيع على خشبة مسرح قطر الوطني، وهي من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

ويتزامن مع إنهماك الممثلة الكويتية بالتحضير لسلسلة من المسلسلات التي وقعت عليها في الفترة الأخيرة.

وستطلّ في مسلسل درامي بعنوان "المحتالة" من كتابة نجاة حسين، ويتحدث عن إمرأة تسعى للإستيلاء على أموال أصحاب الشركات ورجال الأعمال من خلال النصب والإحتيال.

ومن الأسماء المشاركة في هذا العمل، الذي من المرجح أن يدخل ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2016، نذكر هدى حسين، ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، احلام حسن، احمد ايراج، علي الحسين، محمد الرمضان، اوس الشطي، اسيل عمران وغيرهم...

وهي كانت تتابع عملها في تصوير إنتاجها التلفزيوني الثاني "على ذمة التحقيق" تحت إدارة المخرج نور الضوي، وهو من تأليف حمد بدر ، ويدمع كوكبة من ألمع نجوم التمثيل في العالمي العربي ميس كمر، شهاب حاجية، علي كاكولي، صابرين بوخورشيد، أحمد العونان، محمد الرمضان منى حسين وغيرهم...

هذا العمل الذي لم يُعلن بعد عن توقيت عرضه على الشاشة، يتناول قصة زوجة تحرص على أن تكون الأم والزوجة المثالية، ولكن مع مرور السنوات يقرر زوجها أن يدخل القفص الزوجي مرة جديدة ليتزوج صديقتها المقربة، فتتحول الأحداث وتتبدّل العلاقات ضمن إطار كوميدي فيه نوع من الدراما.

في سياق منفصل نشير إلى أن الشعيبي تسعى دائماً لكي تكون على مسافة واحدة من جميع النجوم وعلى مقربة من جمهورها الذي يقدم لها الدعم من مختلف الدول العربية، وهي كانت توجهت بالمعايدة إلى الشعب البحريني بمناسبة العيد الوطني، وكتبت: "كل عام والبحرين بالف خير يارب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك