الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي في مسلسل "المحتالة" خلال رمضان 2016

أجندة هيا الشعيبي تزدحم بتصوير المسلسلات لرمضان 2016.

تزدحم أجندة هيا الشعيبي بكثير من الأدوار التي ستطلّ من خلالها عبر الشاشة في مختلف الدول العربية.

وحديثاً، كشفت الممثلة عبر حسابها على "إنستقرام" عن إستعدادها لتصوير مسلسل جديد بعنوان "المحتالة"، سيجمعها بكوكبة من نجوم التمثيل في العالم العربي والخليجي نذكر منهم هدى حسين، ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، احلام حسن، احمد ايراج، علي الحسين، محمد الرمضان، اوس الشطي، اسيل عمران وغيرهم...

"المحتالة" عمل درامي كويتي يتناول قصة إمرأة محتالة تقوم بالإستيلاء على أموال رجال الأعمال والأغنياء باللجوء إلى النصب والإحتيال، و كتبت نص السيناريو المؤلفة نجاة حسين. ومن المتوقّع أن يدخل سباق المسلسلات الرمضانية العام المقبل.

هذا المسلسل يضاف إلى نشاط هيا التمثيلي، حيث كانت في الفترة الأخيرة منشغلة بتصوير مسلسل "على ذمة التحقيق"، وستلعب فيه دور الزوجة التي تغار على عائلتها وتسعى لأن تكون على قدر عال من المثالية، إلا أنّه ومع مرور الوقت، يقرّر زوجها أن يتزوّج من صديقتها المقربة، فتتوالى الأحداث في قالب يجمع ما بين الدراما والكوميديا.

إلا أنه ليس من المؤكد متى سيتمّ عرض هذا العمل إما في الفترة العادية للمسلسلات أو سيتم تأجيله إلى رمضان، وسيجمع فيه عدداً من الأسماء أمثال ميس كمر، شهاب حاجية، علي كاكولي، صابرين بوخورشيد، أحمد العونان، محمد الرمضان منى حسين وسواهم من الممثلين...

إلى ذلك، تطلّ الممثلة الكويتية حالياً على خشبة مسرح قطر الوطني في مسرحية "مثلث برمودا"، وهي من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

وفي سياق منفصل، تتعرض الشعيبي إلى حملة من الإنتقادات بسبب نشرها لعدد هائل من الصور التي تتعلّق بالطعام والحلويات، ما جعل متابعيها يشككون في قدرتها الفعلية على خسارة الوزن التي أصبحت تتباهى بها من خلال اللقطات التي تنشرها وجلسات التصوير التي تخضع لها بعدسة المصور غربلي الغربلي.

وهي تضع اللوم دائماًعلى الملابس التي لا تتناسب مع جسمها وتجعلها تبدو أنّها لا تزال تعاني من الوزن الزائد، خاصة وأنّها تعمد على إلتقاط الصور على طريقة السيلفي التي تساهم في إبراز ملامح وجهها بشكل كبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك