الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي متأثرة بالسعوديين بالفيديو: "متسامح متعاطف ورحيم"

وتكشف عن أعمال جديدة في السعودية!

تشارك الفنّانة هيا الشعيبي حالياً في عروض مسرحية "البيت بيت أبونا" في الممكلة العربية السعودية وتحديداً في جدة والرياض، والتي سيحضرها الرجال والنساء معاً بعدما كان من المُفترض أن تخصّص للنساء فقط. وقبل هذا العرض، استضاف برنامج "صباح السعودية" الشعيبي مؤخراً، والتي تحدّثت عن حبّها للسعودية وشعبها.

وعبّرت هيا التي سبق والتقت بالسعوديات، عن سعادتها الكبيرة كونها أوّل ممثّلة تقدّم عملاً مسرحياً للنساء والرّجال معاً، وأكّدت أنّها هذا الظهور أوّل ظهور لها بهذ القوّة، خاصةً أنّها قدّمت أغنية للسعودية والكويت. أمّا عن السرّ الذي جعلها قريبة من الشعب السّعودي إلى هذه الدرجة، أجابت على الشكل التالي: "دايماً أنا أقول الشعب السعودي دم خفيف، متسامح، متعاطف، متفهّم، عطوف، حنون، رحيم، أقسم بالله العظيم يا جماعة يمكن أنا أكثر شابة اللي عاشرت أهل السعودية قعدت بينهم..."

أمّا عن أعمالها الجديدة في موسم رمضان القادم، فقالت أنّها لم يُعرض عليها أيّ مسلسلات أو برامج تلفزيونيّة حتّى الآن... لكنّها كشفت في الوقت نفسه عن إحتمال مشاركتها في عمل جديد في المملكة مع الممثّل حبيب الحبيب، مؤكّدة أنّ الفكرة مطروحة لكن تاريخ عرضها وتنفيذها غير معروف حتّى الساعة.

وفي إطار آخر، وعن إذا ما انتهى الخلاف بينها وبين الفنّان فايز المالكي ، أشارت إلى أنّها الأمور بينهما على ما يُرام، وقد أرسلت له باقة ورود لاحقاً، واصفةً إيّاه بـ "حبيب قلبي". وأوضحت أنّها ما قالته عنه هو مجرّد تعبير عن رأيها حال حالها أيّ شخص، مشيرة إلى أنّها تكنّ له كلّ التقدير والاحترام.

ونشير في إطار آخر، أنّ مسرحية "البيت بيت أبونا" ستُعرض في 11، 12، 13 يناير على مسرح الأميرة نورة في الرياض، وفي حديقة الشلال الترفيهية في جدّة في 25، 26، 27 من نفس الشّهر. ويُشاركها البطولة الممثّلة سعاد علي بالإضافة إلى مجموعة من النّجمات الكوميديات، وتقدّم برعاية "أم بي سي" و"الهيئة العامة للترفيه".

في سياق منفصل، لا ننسى أن نذكّر بأنّ الممثّلة الكويتية التي ساندت احلام منذ فترة، قد خضعت لعمليّة تكميم المعدة للمرّة الثانية منذ مدّة. وقد نشرت فيديو من داخل المستشفى حينها رغم حالتها الصحيّة الدقيقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك