الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا الشعيبي والنجوم يبكون عبد الحسين عبد الرضا بطريقة مؤثرة

ولماذا غضب ناصر القصبي؟

فاجعة كبيرة حلّت على الوسط الفنّي العربي والخليجي، بعد رحيل الفنذان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا مؤخراً، حيث عبّر العديد من النّجوم عن حزنهم الكبيرة جرّاء هذه الخسارة. وكان الفنّان القدير قد توفّي في لندن عن عمر يناهز الـ 78 عاماً، حيث كان موجوداً في العناية المركّزة ورحل بعد إصابته بجلطة قلبيّة.

وقد نعى النّجوم العرب النّجم المعروف عبر حساباتهم الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، أبرزهم كانت الفنّانة هيا الشعيبي التي بكت أمام الكاميرا، وطلبت من الجميع الدّعاء له بالرّحمة، مؤكّدة أنّها فقدت والداً لها. وأبدت الفنّانة نجوى الكبيسي أيضاً تأثّرها الشديد تجاه وفاته، وصوّرت فيديو عندما كانت تبكي لكنّها لم تظهر وجهها أبداً.

فيما كتب الفنّان تيم حسن عبر حسابه على "إنستقرام" على صورة تجمعه به: "رحم الله الكبير عبد الحسين عبد الرضا خسارة لن تعوض في قامته الفنية خسارة كبيرة لمن عرفه شخصيا نسأل الله له المغفرة رحمك الله با ابو عدنان".

كذلك حرص الفنّان طارق العلي على تقديم تعازيه بالفنّان نالراحل وكتب عبر "إنستقرام": "إنتقل إلى رحمة الله والدي ومعلمي و والد جميع فنانين الكويت الفنان عبدالحسين عبدالرضا،، أسأل الله القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان،، إنا لله وإنا إليه راجعون". وعلّق على صورة أخرى ظهر فيها إلى جانبه: "الله يرحمك يامن ترسم البسمة على شفاه جمهورك الكبير والجلوس معك يبعث السعاده مهما بلغ حزن جليسك ياحبيبي يابوعدنان".

بينما كتبت الفنّانة نسرين طافش عبر "إنستقرام" أيضاً: "السلام و الرحمة لروح الفنان القدير صانع الإبتسامة و الفرحة في قلوب الكثيرين عبد الحسين عبد الرضا والصبر والسلوان لذويه". أمّا الفنّانة حياة الفهد التي شاركته الكثير من الأعمال الفنيّة، فبكت على الهواء مباشرةً في برنامج "mbc في أسبوع"، مقدّمة خالص تعازيها للشعب الكويتي، مشيرةً إلى أنّها كانت دائمة التّواصل معه، حتّى أنّه أبدى رغبته في المشاركة معها في مسرحية جديدة، وذلك بآخر اتّصال بينهما.

ورغم كلّ هذا الحبّ الذي يكنّه له الوسط الفنّي وإحداث وفاته بلبلة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي التي سبّبت صدمة لجمهور وزملائه، إلاّ أنّ هناك من رفض الترّحم عليه بحجّة أنّه "رافض ايراني". وكتبت الداعي اليمني المقيم في السعوية الشيخ علي الربيعي عبر حسابه على "تويتر": "لا يجوز للمسلم الدعاء لعبد الحسين عبد الرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة، وقد نهي الله المسلمين ان يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين".

هذه التّغريدة أشعلت غضب الكثيرين عبر السوشيل ميديا مؤكّدين أنّها تغريدة طائفيّة محرّضة، ما دفعه إلى تقديمه اعتذاره قائلاً: "أعتذر لإخواني شعب الكويت عن سوء الفهم الذي وصلهم بسبب التغريدة السابقة وأسأل الله أن يرحم أموات المسلمين الموحدين وأن يتغمدهم برحمته". لكنّ الفنان ناصر القصبي ردّ عليه مبدياً غضبه رافضاً اعتذاره وكتب: "هذا اعتذار لا يكفي يا معالي ويزر الإعلام اعتذار مبطن وملغم. يجب سن قانون يلجم هذا وأمثاله ويطهر من روائحهم النتنة".

كذلك عبّرت الإعلامية مي العيدان عن غضبها من هذا الشّيخ عبر فيديو نشرت عبر حسابها على "سناب شات" وكلّ من هاجمه بسبب مذهبه، طالبة من هؤلاء احترام حزن عائلته وأولاده. ودافعن عنه بشراسة قائلة: "شسوالك؟ زاني بأهلك... رجال بحاله أسعد الناس هذه تكون نتيجته؟" ونشير إلى أنّوزارة الثقافة والإعلام السعودية قد أحالت الربيعي لى لجنة مخالفات النشر، كما ذكرت بعض المصادر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك