الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هيا الشعيبي ورسالة من القلب الى طارق العلي عبر انستقرام

ماذا قالت هيا الشعيبي للفنان طارق العلي؟

ما زال خلاف الفنانة هيا الشعيبي والممثل طارق العلي يشغل الصحافة الخليجية والرأي العام، بعدما جمعتهما صداقة قوية إنتهت بخلاف كبير، فشل الكثيرون في حلّه وإعادة المياه الى مجاريها بينهما.

ومن جهة الممثلة الكوميدية، فهي ما زالت تتمنى الخير للعلي وكل التوفيق له، وقد عبّرت مؤخّراً عن إشياقها له رغم أنّه ما زال مصرّاً على الخصام ولن يتنازل عن قضيته ضدّها، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام":

"الله يوفق طارق العلي وين ما كان ومازلت ... اقسم بالله احبه واحشني موت وخلي يقول اللي يقوله حتي لو ما تنازل علي راحته الله يوفقه طارق حبيب وطيب ويبعد عنه الناس اللي دش عنده وتقشر ههه".

وأضافت: "الله يحفظني حق عيالي وخليلي زوجي واهلي وفن حلو للناس الراقيه احبكم".

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الشعيبي شكرت منذ أيام قليلة محاميها الخاص السيد طارق الخرس الذي يدافع عنها في كل الظروف وقالت له: "طول عمرك سند وظهر الله لا يحرمنا وقفاتك الطيبه حبيبي الف الف شكر علي كل شي"، كما وكشفت أنّه حاول أن يحلّ الخلاف بينها وبين طارق لكنّ الأخير رفض.

مبادرات هيا هذه باءت بالفشل، وما زلنا نجهل فعلاً ما إذا كانت نيّتها صافية فعلاً وتتمنى مصاالحة العلي لأنّه كان وما زال عزيزاً على قلبها، أم أنّ هناك أسباب ثانية كالسعي لتجنّب المحاكم والدعاوى القضائية.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى هناك بعض المصادر الإعلامية المعروفة التي تداولت مؤخّراً خبر مشاركة الشعيبي في بطولة مسلسل "حريم بو سلطان" إلى جانب العلي، ما يطرح علامات ىإستفهام كثيرة عن حقيقة علاقة النجمين وعن هذا المشروع الفني الذي سيجمعهما.

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة المحبوبة تحضّر في الفترة الحالية لعمل مسرحي جديد لها بعنوان "ثلاث بنات" ستطلّ من خلاله على جمهورها في الرياض وجدّة خلال عيد الأضحى المقبل، و يدخل ضمن إطار الرعب والإثارة ضمن قالب كوميدي طريف.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: هيا الشعيبي تعتذر من اهل السعودية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك