هيا الشعيبي وزوجها هاني الطباخ في مسرحية "مثلث برمودا" قريباً

سلسلة من أهم الأعمال دخلت ضمن روزنامة الفنانة هيا الشعيبي لهذا العام، والتي ستزيد من إطلالاتها عبر الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلات وبرامج تجذب المُشاهد العربي.

وفي آخر حديث لها مع إحدى الجهات الإعلامية، كشفت النجمة الكويتية أنّها في صدد التحضير لمسرحية جديدة بعنوان "مثلث برمودا"، سيُشاركها بطولتها زوجها الفنان هاني الطباخ، إضافة الى العديد من أهم نجوم الفن في الخليج العربي، أمثال: جمال الردهان، تامر الشعيبي، عبدالله البدر، آلاء الهندي، عبدالله المسلم، محمد الشط، وغيرهم ...

هذه المسرحية قد سبق وقدّمها الفنان عبد العزيز المسلم في وقت سابق مع نجوم آخرين، ولكن أراد اليوم أن يُعيد عرضها مع طاقم جديد، فتذكّرت الشعيبي إنطلاقتها في عالم الفن والتمثيل حيث بدأت من على المسرح من خلال مسرحية "الحب المسكون".

هيا أعربت عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة، وقالت إنّها متحمّسة جداً للوقوف من جديد أمام الناس، حيث تلمس تفاعلهم فوراً بأحداث القصة إن كانت طريفة أم درامية، وأوضحت أنّها تُجسّد دور زوجة هاني الطباخ، و يتعرّضان لحادثة مروّعة أثناء سفرهما في شهر العسل، فتسقط فيهما الطائرة في إحدى الجزر، ويتعرّفان على سكان الجزيرة وأهلها ضمن قالب تشويقي كوميدي.

وفي السياق نفسه، أكّدت الفنانة الكوميدية أنّها لن تحلّ بديلة الفنانة إنتصار الشراح، التي سبق وقدّمت الدور في الفترة الماضية، مشيرة الى أنّ لكل منهما شخصيتها وأدائها المختلف، وستسعى جاهدة لفرض نفسها على المسرح العربي والخليجي من جديد، من خلال هذه الشخصية المميزة.

أما عن جديدها في التلفزيون، ذكرت الشعيبي أنّها تُشارك في بطولة مسلسل جديد بعنوان "بنات الروضة" الى جانب الهام الفضالة ، منى شداد وسعاد علي، وهو من تأليف أيمن الحبيل، إخراج حسين ابل وإنتاج باسم عبد الامير.

(شاهدوا الهام الفضالة وبثينة الرئيسي وهيا الشعيبي في شاليه على البحر بالصور)

كما ستطلّ أيضاً في المسلسل الكوميدي "اللي ماله أول"، بطولة سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، مشعل الشايع، مبارك المانع، عبدالله البدر وغيرهم، وهو من اخراج البيلي أحمد.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة، قد حلّت ضيفة مميزة على برنامج "خليها علينا" مع الفنانة أروى في حلقته الثانية منذ يومين، وقد تحدّثت عن أمور متعدّدة تتعلّق بحياتها الفنية وزميلاتها الفنانات ضمن فقرات البرنامج، وأضفت جوّاً من الضحك والمرح والتسلية، الى جانب الفنان السوري مكسيم خليل .

(شاهدوا أيضاً هيا الشعيبي ترتدي الحجاب وتنتقد صابرين بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك