هيا الشعيبي وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما جمال بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عفوية وبساطة تميز بهما هذا الإحتفال.

احتفلت الفنّانة الكوميديّة هيا الشعيبي بعيد ميلادها ابنها "جمال" الذي بلغ العامين منذ أيّام قليلة، ونشرت لقطات من الإحتفال عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، شاركت بهم جمهورها. وتميّز هذا الإحتفال بالبساطة حيث اكتفت بقالب حلوى صغير وبعض الزّينة المعلّقة على الجدران إلى جانب إخوته ووالده في منزلهم، ولم تبالغ كما تفعل نظيراتها مع أولادهنّ اللّواتي ينظّمن حفلات كبيرة وضخمة من أجل هذه المناسبة، كما جرت العادة في أغلب الأحيان.

ونشرت في هذا السّياق أيضاً، صورتين لإبنها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وعايدته قائلة: "عمري هل وياه... العمر كلو جوجو". وكتبت على الصّورة الثّانية: "ذيك التواريخ ما تجين صوب ميلاده وزاد على عمره عام وزاد بالحلا مليون عام".

ونالت هذه الصّور ما يزيد عن 5 آلاف إعجاب من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 2 مليون. وجاءت تعليقاتهم التي تغزّلت به على الشّكل التّالي: "ماشاء الله الله يحفظه ويحفظ اخواته"، "الله يخليهم لج هيونه"، "حياتي ربي يحفظه ويسعده لج أختي ويرزقج بره يارب"، "انشاء الله العقبال 100 شمعه يارب ربي يحفظه لكي يا هيونه".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الشعيبي تُشارك في رمضان هذا العام بأكثر من عمل، منهم المسلسل الكوميدي "رمانه" مع الفنّانة القديرة حياة الفهد وهنادي الكندري ، بالإضافة إلى مسلسل "كلام اصفر" من نأليف مريم نصير وإخراج هيا عبدالسلام و مسلسل"المدرسة". كما أنّها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "سيلفي 3" مؤخراً مع الفنّان ناصر القصبي ، من إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي.

وذكرت بعض المصادر، أنّ الممثلة الكويتية قرّرت أن تغيب عن الشاشة في رمضان المقبل بسبب ولادتها لمولودها الرّابع منذ مدّة قصيرة. وقد اعتذرت عن مسلسل "اقبال يوم اقبلت" مع الفنّانة هدى حسين، فيما ستطلّ ببرنامج تلفزيوني بعد الموسم الرّمضاني لهذا العام، كما سبق وصرّحت في احدى مقابلاتها الصحافيّة لإحدى المواقع الإخباريّة، بالإضافة إلى تحضيرها لعرض مسرحي سيتمّ تقديمه في المملكة العربيّة السعوديّة إلى جانب عدد من زميلاتها الخليجيّات في الكوميديا من دون أن تكشف المزيد من التّفاصيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك