الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام ألغت النساء من حياة زوجها

يحملنا الحب إلى عالمٍ آخر حيث نعيش حالة من السعادة التي لا مثيل لها ونرى الحياة من زاوية مختلفة، فنقع إذاً تحت تأثير سحر شخصٍ واحد لا نرى سواه مهما إلتقينا بأناسٍ آخرين.

هذه هي حال النجمة هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي اللذيْن كلّلا قصة حبهما بالزواج منذ فترة، حيث لا يتردّدان في التعبير عن عشقهما لبعضهما البعض أمام الجميع، وهما يُعتبران اليوم من أظرف الثنائيات وأنجحها في الوسط الفني.

وقد شارك فؤاد علي العالم بحبّه لزوجته مؤخراً من خلال نشر صورة لهما معاً على حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" مؤكداً أنّ لا مثيل لحبيبته ولا بديلاً لها، هي التي سيطرت على أفكاره وحذفت كلّ الشابات من الوجود بالنسبة إليه فبات من المستحيل أن ينساها مهما حاول ومهما قابل غيرها من شاباتٍ.

كذلك، أعلن النجم الشاب أنّ شوقه لشريكة حياته لم ينتهِ بعد الزواج بل هو يزيد ويكبر يوماً بعد يوم، حيث لا تفارق ذهنه وخياله للحظةٍ واحدة.

وإستعان فؤاد بكلمات أغنية "أصلها بتفرق" للنجم المصري المعروف عمرو دياب للتعبير عن مشاعره هذه والتعليق على اللقطة، حيث كتب: "أصلها بتفرق في حياتك وحده.. من أول ما تعيش وياها تلقاها معاك مالهاش بديل.. أصلها بتفرق وانا روحي في وحده... وبفكر ليل ونهار فيها والشوق بيزيد مابينتهيش.. حبها في قلبي ودي اجمل وحده في وحده بتنساها بوحده وفي وحده مابتتنسيش... "

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: هيا عبدالسلام تختار عمرو دياب وسيطاً بينها وبين زوجها

وبدورها، دائماً ما تعبّر النجمة الكويتية عن حبها لزوجها وتعلّقها به، فتنشر صورهما معاً وتعلّق عليها بأجمل الكلمات والأشعار الرومانسية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجميْن لم يعتزلا الفن بعد إرتباطهما بل هما يدعمان بعضهما البعض ويشاركان في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية معاً، ما يجعل منهما ثنائياً قويّاً ومميّزاً في الساحة الفنية الخليجية.

إليكم أيضاً هيا عبدالسلام وفؤاد علي ينافسان هنادي الكندري ومحمد الحداد

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك