هيا عبدالسلام تشيد بوالدها في صورة عبر انستقرام

شاركت هيا عبدالسلام جمهورها بصورةٍ جمعتها بوالدها الفنان التشكيلي عبد السلام مقبول، الذي زارها في موقع تصوير مسلسلها الجديد، وأشادت بشخصيته المتواضعة معلّقةً: "رغم العطاء و الشهرة لا يزال كعادته ، مبدعا و متواضعا ... أبي بابا حبيبي زايرتي للوكيشن عبدالسلام مقبول."

و ظهر الشبه واضحاً بين الأب وإبنته حيث أنّهما يتمتعان بملامح مماثلة ويبدو أنّ العلاقة بينهما وطيدة وقويّة، فإنهالت التعليقات على اللقطة وتمنى الجمهور أن يحفظ الله عائلة النجمة وأشادوا بدعم والدها لها في أعمالها الفنية.

ومن التعليقات اللطيفة التي تركها متابعو الفنانة الشابة: " الله يحفظو ويبارك فيه ويخلي لكم هيا انتي جميله وظلم خفيف.... لا ترجعي تئصي شعرك .. هيك احلا بكتير .. الله يحميكي... الله يخليه لج حبيبتي ويطولج بعمره."

هذا وأعلنت الشابة أنّها على وشك الإنتهاء من تصوير مسلسل "النور" الذي تشارك في بطولته إلى جانب كلّ من عبد العزيز جاسم وغدير السبتي وصابرين بو رشيد، الأمر الذي أشعل حماس جمهورها الذين تمنوا لها التوفيق في كلّ أعمالها الفنية وفي حياتها الخاصة.

ونذكر أنّ هيا كانت قد نشرت صورة منذ أيام قليلة تجمعها بزوجها، إلّا أنّها إلتقطتها من دون علمه بالأمر، وأعربت عن خوفها من ردة فعله.

من ناحيةٍ أخرى، أعربت الممثلة الكويتية عن غضبها بسبب بعض متابعيها على إنستقرام الذين يستغلون حسابها بهدف نشر الإعلانات التجارية أو بهدف الطلب من جمهورها أن يتبعوا حساباتهم الخاصة.

و أكّدت النجمة أنّها ستقوم بحذف كلّ من يترك مثل هذه التعليقات على صورها وكتبت: "ولكم ملينا .... تابعوني وتابعوني وسوولي فولو واسمعوا صوتي واكتب رواية ودعم لفلان وعلان ولا في منهم الي يقول بعد اذن صاحب الاكاونت انت خليت فيها اذن بعد ... خو بالبايو مكتوب "ما نبي اعلانات" .... وبعدين تدخلون على اكاونتات اصدقائنا وتقواون ليش هيا سوت لنتا بلوك .... اكيد بلوك الي ما يحترم لا يحترم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك