الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام تعايد زوجها فؤاد علي بصورة عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قررت هيا عبدالسلام معايدة زوجها فؤاد علي بمناسبة عيد الحب الذي يمضيانه للمرة الأولى معاً بصفتهما زوجيْن، من خلال نشر صورته على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" حيث علّقت: "يا كل الشوق انا كل ما نبض شوقي احس اني بعدني حي انا مخلوق عشانك انت و عيونك و لا ابي من زماني شي."

ومن الواضح أنّ النجميْن يعيشان حياةً مفعمة بالرومانسية والسعادة إلّا أنّهما إمتنعا عن الإفصاح عن مشاريعهما لهذا اليوم المميّز، كما أنّهما لم يشاركا جمهورهما بصورٍ للهدايا التي تبادلانها.

شاهدوا أيضاً صور هيا عبد السلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

هذا ونشرت النجمة لقطة جمعتها بزوجها وهم يتناولان الطعام في مطعمٍ نصحتها والدتها بتجربته، وعلّقت: "مشكورة يما حبيبتي ... انصحتني اكل في مطعم Dean & Deluca و صج صج اكلهم لذيييذة والله والله و خصوصا ال دونر اسكندر كباب ... منو قال فؤاد ما طلب اثنين بالعافيه و شكرا ماما."

ثم عادت الممثلة الكويتية ونشرت فيديو لهما معاً في السيارة وهما يستمعان إلى أغنية رومانسية قدّمها فؤاد لها وسط أجواء من الفرح والبهجة.

من ناحيةٍ أخرى، إجتمع الثنائي في عملٍ مسرحي جديد بعنوان "تانيا" وهما يشاركان في بطولته إلى جانب كلّ من محمد العلوي وبدر الشعيبي وفرح الصراف وفهد الصالح ويوسف الحشاش وناصر الدوسري.

هذا العمل المسرحي هو الأول لهيا وفؤاد بعد زواجهما المفاجئ الذي هزّ الساحة الفنية والإعلامية، وقد بدأت العروض منذ حوالي الأسبوع على مسرح النادي العربي في منطقة المنصورية.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك النجمان أيضاً في بطولة مسلسل جديد بعنوان "في عينيها أغنية" من المقرر أن يُعرض في موسم رمضان المبارك المقبل.

ونذكر أنّ عبدالسلام كانت قد إنتهت منذ فترة وجيزة من تصوير مشاهدها في مسلسل "النور" الذي شاركت فيه إلى جانب كلّ من عبد العزيز جاسم ونور وحمد العماني وغدير السبتي وصابرين بو رشيد، وهو من تأليف حمد بدر وإخراج جمعان الرويعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك