الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام تغازل زوجها فؤاد علي بفيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

منذ لحظة إنتشار خبر زواج النجمة هيا عبد السلام من فؤاد علي، والوسط الإعلامي متعطّش لأخبار هذا الثنائي الجديد وتفاصيل الحياة الزوجية التي يتشاركانها.

شاهدوا أيضاً: صور زفاف هيا عبد السلام وفؤاد علي

ودائماً ما تواكب الشابة جمهورها بتحركاتها ومشاريعها من خلال صورٍ على حسابها الخاص على إنستقرام، كما تعبّر عن مدى سعادتها بحياتها الزوجية المفعمة بالرومانسية التي بدأت منذ أشهر قليلة.

ومن آخر ما نشرته، فيديو قصير وهي تقود سيارتها وتستمع إلى أغنية "لبيه" للفنان مطرف المطرف، وتقول: "لبيه يا فؤادي انا طاعك وبين الايادي، حاصر احبه واعتبرني عطيتته ودادي."

و قدّمت النجمة هذا المقطع القصير لشريك حياتها فؤاد علي، وكأنّها تؤكّد أنّه لا يفارق بالها للحظة واحدة طوال النهار حتى أثناء قيادتها السيارة.

و نذكر أنّ هيا كانت على علاقة صداقة وطيدة بفؤاد في السابق ما دفع البعض إلى الشك في تطوّر هذه العلاقة إلى حب، الأمر الذي نفاه الطرفان مراراً وتكراراً.

ومن دون سابق إنذار، نظّم الثنائي حفل زواج متواضع وسري ضمّ أفراد عائلتهما بالإضافة إلى بعض النجوم المقرّبين منهما أمثال باسم عبد الأمير وحمد العماني، تبعه حفل عشاء تسرّبت منه بعض الصور إلى الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي.

شاهدوا أيضاً: صور هيا عبد السلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

من ناحيةٍ أخرى، يسكتمل كلّ من النجميْن أعمالهما الفنية، حيث تصوّر هيا مشاهدها المتبقية من مسلسل "النور" تحت إشراف المخرج الرويعي وبمشاركة كلّ من عبد العزيز جاسم ونور وحمد العماني وغدير السبتي وصابرين بو رشيد.

شاهدوا أيضاً: صور هيا عبد السلام عروساً في مسلسل "النور"

من جهته، يشارك فؤاد علي بالمسلسل الرمضاني الجديد "العم صقر" إلى جانب فاطمة الصفي من تأليف حسين المهدي وإخراج مناف عبدال، وهو يقدّم فيه شخصية رجلٍ يقوم بكلّ شيء لإسترجاع حقه الضائع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك