الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام تنشر صورة من طفولتها عبر انستقرام

في ظلّ جدولها الفنّي الحافل بالأعمال المتميّزة التي ينتظرها الجمهور العربي عموماً والخليجي خاصة، وجدت هيا عبدالسلام نفسها في حالة حنينٍ وإشتياقٍ إلى والدتها العزيزة التي تبتعد عنها خلال هذه الفترة بسبب إنشغالاتها الكثيرة.

وقد عبّرت الشابة عن هذا الشعور الذي سيطر عليها فجأةً، من خلال صورةً لها في مرحلة الطفولة وهي في أحضان أمّها، علّقت عليها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" قائلةً: "إشتقت إليك".

براءة الفنانة المتعدّدة المواهب وجمال ملامح وجهها منذ الصغر أسرا إنتباه متتبّعيها الذين يقترب عددهم كسر حاجز الـ3 مليون، فتركوا لها أجمل التعليقات وعبارات الحب والغزل، متمنّين لها النجاح والتألّق الدائمين في جميع خطواتها إن كان على الصعيد المهني أم الشخصي.

وفي سياقٍ متّصل، نشير أنّ النجمة المحبوبة أعلنت أنّها شارفت على الإنتهاء من تصوير مشاهد مسلسل "في عينيها اغنية" الذي تشارك فيها كبطلة كما و تتولّى مهمّة إخراجه في تجربة هي الثانية من نوعها بعد النجاح الكبير الذي حقّقته العام الفائت من وراء الكاميرا عبر مسلسل "للحب كلمة".

هذا و شاركت الممثلة الكويتيّة لقطةً على طريقة السيلفي جمعتها بطاقم عمل المسلسل في الكواليس و دعتهم إلى التحلّي بالصبر وشدّ حيلهم لأنّ التصوير إقترب من أيّامه الأخيرة، و كتبت: "انا و فريق عمل مسلسل في عينيها اغنية قربنا على الانتهاء من العمل ... راح الكثير و ما بقى الا القليل شدو الحيل.. و الله يعطيكم العافيه ... و حابه اقول حق متابعيني و صديقاتي اني ولهانه عليكم وايد بس ادعولنا الله يسهل علينا و شكرا لكل متابعيني الجدد ... 2.700m الحمدلله".

نلفت أنّ مسلسل "في عينيها اغنية" سيُعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشة "الوطن".

أمّا في ما يتعلّق بعلاقتها بزوجها الممثل فؤاد علي، فلا تنفكّ هيا تقدّم له الدعم و تعبّر له عبر حبّها الكبير في كل مناسبة، إذ تمّنت له التوفيق والنجاح في مسلسل "العم صقر" الذي يلعب فيه دور البطولة والذي سيبدأ عرضه عبر شاشة OSN Ya Hala HD إبتداءً من يوم السبت، 16 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والكويت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك